أخبارتطبيقات وبرمجيات

جميع المميزات الجديدة القادمة إلى متصفح مايكروسوفت إيدج

في قسم “ما التالي” على موقع Edge Insiders، نشرت مايكروسوفت بالأمس جميع المميزات القادمة إلى متصفح إيدج. وهناك الكثير من التغييرات في المتجر بدايةً من معالجة ملفات PDF إلى مجموعات علامات التبويب بالإضافة إلى تغييرات أخرى في السياسة وغيرها.

إليك جميع المميزات القادمة إلى متصفح مايكروسوفت إيدج:

  • إضافة مربعات نصية مجانية إلى مستندات PDF
    بدءًا من الإصدار 94، نحن ندعم إضافة مربعات نصية مجانية إلى مستندات PDF التي يمكنك استخدامها لملء النماذج وإضافة ملاحظات مرئية.
  • تسليط الضوء مجانًا على ملفات PDF
    بدءًا من الإصدار 94 من مايكروسوفت إيدج، سيتم تحسين تجربة عرض وترميز PDF مع إضافة أدوات تمييز الشكل الحر. سيسمح لك ذلك بتسليط الضوء على أقسام في ملفات PDF قد لا يكون لديك حق الوصول إليها للتعليق عليها وكذلك المستندات الممسوحة ضوئيًا.
  • تشغيل PWA بدلاً من المتصفح باستخدام روابط URL
    بدءًا من مايكروسوفت إيدج الإصدار 97، يمكنك الاشتراك في تشغيل المتصفح في PWA بدلاً من المتصفح الأصلي الكامل.
  • تظهر الإشعارات من تطبيقات الويب على أنها قادمة من PWA
    بدءًا من مايكروسوفت إيدج الإصدار 94، لن تظهر الإشعارات من تطبيقات الويب التقدمية (PWAs) على أنها قادمة من مايكروسوفت، بل ستعرض اسم تطبيق الويب بدلاً من ذلك.
  • تسليم محسّن بين وضع IE والمتصفح الحديث
    بدءًا من الإصدار 95 من مايكروسوفت إيدج، سيتحسن الانتقال بين تجربة المستعرض الحديثة وتجربة وضع IE.
  • فيديو صورة في صورة (PiP) من شريط أدوات التمرير
    بدءًا من الإصدار 93 من إيدج، سيصبح من السهل الدخول إلى وضع صورة في صورة (PiP). عندما تحوم فوق مقطع فيديو مدعوم، سيظهر شريط أدوات يسمح لك بمشاهدة هذا الفيديو في نافذة PiP.
  • الإعداد الافتراضي للتشغيل التلقائي للوسائط سيُصبح “محدود”
    لمساعدتك في الحفاظ على تركيزك عبر الإنترنت، قمنا بتغيير الإعداد الافتراضي لتشغيل الوسائط تلقائيًا إلى محدود، بدءًا من مايكروسوفت إيدج الإصدار 92.
  • أمان العائلة: حماية محسّنة على مواقع مثل youtube.com
    ستشهد العائلات التي تستخدم أمان العائلة من مايكروسوفت قريبًا تحسينات على عوامل فلترة المحتوى. سيشعر الوالدان أيضًا براحة البال عند معرفة إعدادات الفلترة للمواقع المسموح بها وسيتم تحسين خاصية المواقع المحظورة لمواقع مثل youtube.com لمنع الأطفال من الانتقال إلى مقاطع الفيديو غير المسموح بها.
  • أمان العائلة: السماح بالعديد من مواقع EDU بنقرة واحدة
    ستشهد العائلات التي تستخدم أمان العائلة من مايكروسوفت قريبًا تحسينات على عوامل تصفية المحتوى. عند استخدام وضع “استخدام المواقع المسموح بها فقط”، سيرى الآباء خيارًا لإضافة قائمة بالمواقع التعليمية إلى قائمة السماح بنقرة واحدة.
  • مجموعات علامات التبويب
    تساعدك القدرة على تصنيف علامات التبويب في مجموعات يحددها المستخدم في العثور على علامات التبويب وتبديلها وإدارتها بشكل أكثر فعالية عبر مسارات عمل متعددة. لتمكين هذا، نقوم بتشغيل تجميع علامات التبويب بدءًا من مايكروسوفت إيدج الإصدار 93.
  • إخفاء شريط العنوان أثناء استخدام علامات التبويب العمودية
    بدءًا من مايكروسوفت إيدج الإصدار 93، يمكنك الانتقال إلى edge://settings/appearance وتحت قسم Customize Toolbar، حدد خيار إخفاء شريط العنوان أثناء وضع علامة التبويب العمودي.
  • الترجمة الآلية للغات غير معروفة
    بدءًا من مايكروسوفت إيدج الإصدار 94، عندما تنتقل إلى صفحة يتم عرضها بلغة لا تعرفها، سيقوم متصفح إيدج تلقائيًا بترجمة محتوى الصفحة إلى لغتك الأساسية. ثم يمنحك بعد ذلك خيار العودة إلى الصفحة الأصلية أو تعطيل المزيد من الترجمات التلقائية.
  • تاريخ الأسعار في تجربة التسوق
    يساعدك “تاريخ الأسعار” على تحديد ما إذا كان الوقت الحالي هو أفضل وقت لشراء منتج. يمكنك الآن رؤية تغيرات أسعار المنتجات التي تهمك على Amazon.com و 9 تجار تجزئة آخرين، مما يتيح لك الحصول على تجربة تسوق سريعة وخالية من الإجهاد.

سيتم طرح هذه المميزات الجديدة إلى متصفح مايكروسوفت إيدج تدريجيًا في الوقت المناسب جنبًا إلى جنب مع الميزات التي تمت إضافتها مسبقًا إلى خريطة الطريق. يمكنك عرض خريطة طريق Edge Insider الرسمية هنا.

Show More

Related Articles

Back to top button