أخبارألعاب

تسجيل الدردشة الصوتية في Valorant في محاولة لمنع الإساءة

أعلنت شركة Riot Games مؤخرًا عن البدء في تسجيل الدردشة الصوتية داخل لعبة Valorant الشهيرة في إطار جهودها لمحاربة الإساءة على المنصة، ضمن سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة بها.

وأعلنت الشركة أنّها لن تستمع إلى الدردشات الصوتية طوال الوقت، ولكن فقط عندما يتم التبليغ عن الإساءة، وتُعد هذه المبادرة جزءًا من خطط Riot Games لجعل ألعابها آمنة وشاملة للجميع.


قد يهمك أيضًا:


وأفادت الشركة أيضًا أن البيانات لن يتم الاحتفاظ بها للأبد وسيتم حذفها بمجرد اتخاذ الإجراء المناسب. وفي حالة اكتشاف مخالفة، سيتم توفير البيانات للمخالف أثناء اتخاذ الإجراء.

وعلى الرغم من أن إعدادات الخصوصية الجديدة هي سياسة على مستوى الشركة، إلا أن لعبة Valorant هي الوحيدة التي سيتم تسجيل الدردشة الصوتية فيها. ولم تُعلن الشركة عن خطط مماثلة لألعابها الأخرى مثل League of Legends و Wild Rift و Teamfight Tactics.

وتجري Riot Games بعض التغييرات الأخرى على شروط الخدمة المتعلقة بسياسة الاسترداد، فقد تقوم بحظر اللاعبين الذين يتم اكتشاف غشهم للعب، وربما لا يستطيعون استرداد حساباتهم أو الأموال التي دفعوها للشراء داخل اللعبة، وهناك بعض القواعد التنظيمية لذلك وضعتها الشركة ضمن شروط الخدمة.

وتأمل الشركة أن تؤدي هذه التغييرات إلى تعزيز بيئة من الاحترام والأمان والإيجابية لجميع اللاعبين.

Show More

Related Articles

Back to top button