أخبارتطبيقات وبرمجياتشبكات اجتماعية

تويتر يؤكد ميزة اشتراكات Blue بتكلفة 3 دولار شهريًا

في وقت سابق من هذا الشهر كشفنا عن نجاح خبيرة الهندسة العكسية Jane Wong في اكتشاف ميزة جديدة يعمل عليها تويتر باسم Twitter Blue عبارة عن اشتراك شهري يتيح للمستخدمين عدّة مميزات حصرية غير موجودة في الحسابات المجانية.

لكن وقتها لم يؤكد تويتر هذه الخاصية أو ينفيها، ومع مرور الوقت أكّدت الشركة عمها على ميزة اشتراكات Blue وتكلفتها البالغة 2.99 دولار شهريًا. وإذا ذهبت إلى صفحة تطبيق تويتر في متجر تطبيقات أبل ومررت إلى قسم المشتريات داخل التطبيق، ستجد ميزة اشتراكات جديدة بعنوان Twitter Blue بهذه التكلفة.

مميزات اشتراكات تويتر Blue

كشفت الباحثة Jane Wong أيضًا عن ميزة جديدة سيتمتع بها أصحاب الاشتراك المدفوعة في تويتر بعنوان “Reader Mode” يتيح للمستخدم تحويل التغريدات المتتابعة إلى نص سهل القراءة، كما سيتمكن المشتركون في Twitter Blue من اختيار لون مخصص للثيم والأيقونات.

هذا وكانت الباحثة الشهيرة كشفت في وقت سابق عن مميزات مثل إمكانية حفظ التغريدات المفضلة في “مجموعات” تسهّل على المستخدم الاطلاع عليها لاحقًا. وكذلك خاصية Undo Send التي تتيح للمستخدم حذف تغريدة بعد مرور وقت محدد على نشرها.

وحتى الآن لم يعلن تويتر عن تاريخ محدد لإطلاق ميزة Twitter Blue، لكن مع طرح الميزة ضمن صفحة التطبيق على متجر تطبيقات أبل نتوقع أن يحدث الإطلاق قريبًا.

Show More

Related Articles

Back to top button