أخبارتطبيقات وبرمجيات

إضافة جديدة في مايكروسوفت إيدج تُظهر الروابط التي تمت مشاركتها معك

أطلقت مايكروسوفت إضافة جديدة لمتصفح إيدج المبني على كروميوم، يمكنك من خلالها التعرّف على الروابط التي تمت مشاركتها معك طوال الوقت.

وكتبت مايكروسوفت في صفحة الإضافة أنّها تريد مساعدة المستخدمين على توفير الوقت والجهد من خلال جعل الروابط التي تمت مشاركتها مع المستخدم قابلة للبحث في صفحة سجل المتصفح، وتُخطط الشركة إضافتها كميزة أصلية في متصفح إيدج ولكن هذا سيحدث في وقت لاحق.

تهدف هذه الإضافة إلى توفير القدرة على العثور على الروابط التي تمت مشاركتها في صفحة السجل، وتجربتها وجمع تعليقات المستخدمين قبل إضافتها بشكل افتراضي على متصفح كروم.

قد تود أيضًا قراءة:

الإضافة لا تزال قيد التطوير في الوقت الحالي، ولكن يمكنك تنزيلها من متجر الإضافات في مايكروسوفت إيدج. وإلى جانب إضافة Links Recall History قدمت مايكروسوفت أيضًا إضافة Links Recall Omnibox.

وتسمح الإضافة للمستخدمين بالوصول إلى الروابط التي تمت مشاركتها معهم مؤخرًا من شريط العناوين مباشرةً، ويمكنك الحصول على الإضافتين من متجر إضافات مايكروسوفت إيدج.

جدير بالذكر أنّ مايكروسوفت اتخذت القرار بالاعتماد على بُنية كروميوم في الإصدار الجديد من متصفح إيدج لتقديم تجربة استخدام أفضل خاصةً على خدمات جوجل. حيث وجد المستخدمون في الإصدار السابق من إيدج أنّه بطيء في تصفح خدمات جوجل مثل يوتيوب مقارنةً بمتصفح كروم.

Show More

Related Articles

Back to top button