أخبارألعاب

إصدار جديد من Diablo 2 قد يخرج هذا العام

أعلنت شركة Activision Blizzard الشهيرة مؤخرًا أنّها ستدمج ستوديو التطوير Vicarious Visions ليُصبح جزءًا داخليًا من Blizzard المعروفة بتطويرها ألعاب مثل World of Warcraft و Diablo. وعلى ما يبدو فإنّ فريق الاستوديو سيعمل ضمن مهامه على إصدار جديد من Diablo 2.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن تطوير إصدار جديد من اللعبة الشهيرة، ففي مايو 2020، ظهرت تقارير تفيد بنية الشركة تطوير إصدار جديد من Diablo 2 ويأتي تقرير اليوم من بلومبيرج لتأييده.

إصدار جديد من Diablo 2

ومن المتوقع أن يكون تطوير الإصدار الجديد من مسؤولية الفريق 3 في Blizzard، وهو نفس الفريق المعني بتطوير لعبة Diablo IV القادمة مستقبلًا هي الأخرى.

ويدعي التقرير أيضًا أنه قبل دمج Vicarious Visions في Blizzard، كان الاستوديو يدعم فعليًا جهود الفريق 3 في إعادة إصدار Diablo 2. وكان التطوير الأصلي للنسخة الجديدة من اختصاص الفريق 1، الذي كان وراء Warcraft III: Reforged، ولكن تم حل الفريق منذ ذلك الحين وهو ما قد يفسر سبب تسليم النسخة الجديدة من Diablo 2 إلى الفريق 3.


ذو صلة


ومع ذلك، كشف منشئو Diablo في عام 2019 أنهم لا يعتقدون أن إعادة إنتاج Diablo 2 ممكنة. ويرجع ذلك إلى فقد محركات الأقراص الثابتة التي تحتوي على الكثير من التعليمات البرمجية والأصول الخاصة باللعبة، مما يعني أنه في حالة حدوث إعادة إنتاج، سيتعين على Blizzard بشكل أساسي بناء اللعبة من الألف إلى الياء.

ولم تؤكد Blizzard أي شيء حتى الآن، ولكن إن صدقت التقارير، فإن اللاعبين لديهم الكثير من المحتوى المرتبط بـ Diablo ليتطلعوا إليه في السنوات القادمة، مثل Diablo Immortal و Diablo IV أيضًا.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button