أخبار

أيهما تختار Kindle Fire أم Playbook

شركة RIM وهي الشركة المصنعة لهواتف البلاك بيري الذكية ، تخطط لخفض 300 دولار من سعر الكمبيوتر اللوحي الخاص بها وهو تخفيض كبير ، حتى وصل  إلى 200 دولار ويبدو أنه الرقم السحري ، الذين يبين كيف تنافس شركة أمازون بجهازها الجديد Kindle Fire في سوق الأجهزة اللوحية
بمبلغ 200 دولار ، قد تحصل على خصائص متميزة أكثر من Kindle Fire لأنه جهاز يعمل بكفاءة عالية بالرغم من أنه لا يعمل بنظام أندرويد ، ومع ذلك فهو يوفر لك ماتحتاج إليه ، أما Kindle Fire فيعمل فقط على نسخة معدلة من نظام التشغي أندرويد . أما Playbook فيعمل بنظام التشغيل QNX ، ولديه تطبيقات خاصة به ، بالطبع ليس فيه عدد كبير من البرامج الموجودة في سوق أندرويد. Kindle Fire أيضا له متجر  تطبيقات خاص به .
RIM Playbook
كلا الجهازين  يمتلكان شاشة بحجم 7 بوصات ، أما من ناحية الكاميرا فإن Kindle Fire لا يملك كاميرا ، في حين يحتوي الـ Playbook على كاميرا أمامية وأخرى خلفية. كلا الجهازين يمتلكان نفس الوزن تقريباً (حوالي 410 غراما) ، وتقريبا نفس السمك (حوالي 10MM).  إذا لم تكن تسعى إلى استخدام نظام أندرويد على كمبيوتر لوحي مزود  به ، فإن جهاز الكمبيوتر اللوحي Playbook سيكون اختيارً جيداً ، أما إذا كنت تبحث عن القليل من التجربة الروبوتية ( ANDROID ) وترغب في الحصول على كمية ضخمة من محتوى AMAZON  المتوفر على موقعها ، فإن Kindle Fire هو الخيار الأمثل.

Show More

Related Articles

Back to top button