ألعاب

أين تجد Skeleton Ships في لعبة بحر اللصوص Sea of Thieves

إذا كنت تجوب البحار العُليا بحثاً عن Skeleton Ships ، ننصحك بقراءة هذا التقرير لتعريف أين تجد Skeleton Ships في لعبة بحر اللصوص.
في التحديث الأخير Cursed Sails يمكن للاعبين الآن عبور طواقم السفن ذات الهيكل العظمي Skeleton Ships في لعبة Sea of Thieves أثناء تجولهم في البحار.
وهناك العديد من الطرق للعثور على Skeleton Ships في بحر اللصوص ، ولكننا سنضع بين يديك الطريقة الأكثر تجربةً وحقيقيةً. في هذا التقرير سوف نعلمك كيف تبدأ بالبحث في البحار وتعثر على Skeleton Ships حتى تتغلب عليها.

كيف تجد Skeleton Ships في لعبة بحر اللصوص

بعد إطلاق تحديث Cursed Sails أصبح لدى اللاعبين ثلاثة أسابيع يمكنهم فيها إكمال حملة Cursed Sails والبدء في استكشاف باقي المحتوى في هذا التحديث.
وأثناء الحملة – لا ندري ما إذا كانت هذه الطريقة ستتغير عند انتهاء حملة Cursed Sails – يمكنك زيارة الستة نقاط المركزية outposts المتناثرة حول بحر اللصوص، والبحث عن لافتات على الأرض. هذه اللافتات سوف تحمل تحذير من Skeleton Ships وتتحدى البحارة المهرة ليحاولوا التغلب عليها.

بمجرد العثور على أحد هذه اللافتات سوف يتم إعطاؤك مجموعة من التواريخ، بالإضافة إلى وصف لمكان البحث عن السفن ذات الهيكل العظمي. على سبيل المثال، قد تخبرك اللافتة في أحد النقاط المركزية بالبحث عن سفينة جنوب غرب جزيرة الهلال.
عندها يجب أن تتوجه إلى جزيرة الهلال Crescent Isle وتبدأ بالإبحار حول المياه إلى الجنوب الغربي من الجزيرة.
بالطبع ستحتاج إلى الانتباه إلى التواريخ في اللافتة أيضاً، حيث تتطابق هذه التواريخ مع تواريخ اللعبة، لذا يمكنك إلقاء نظرة على ساعتك – يمكن العثور عليها في عجلة العناصر – ثم النظر إلى مُحدد التاريخ في الساعة.
بعد ذلك انتظر وصول التاريخ ثم توجه إلى الموقع الموجود في اللافتة وابدأ في الإبحار كي تجد Skeleton Ships في لعبة بحر اللصوص.

ابدأ المعركة!

الآن وقد عرفت أين تجد Skeleton Ships في لعبة بحر اللصوص حان الوقت كي تزيلها هذه السفن الضخمة من الوجود وتستمتع بكنوزها الكبيرة، فضلاً عن المسميات التي تأتي مع هذه الكنوز.

Show More

Related Articles

Back to top button