أخبار

أمازون فيديو يتوفر أخيراً على آبل تي في

بعد انتظار طويل، أنهت آبل أخيراً أحد أبرز الأسباب التي تجعلك لا تشتري آبل تي في، وهو عدم توفر أمازون فيديو على منصة التفاحة.
وكانت آبل أعلنت في مايو الماضي أنها دفنت الصراع مع أمازون أخيراً، وأن تطبيق أمازون فيديو سيتم إضافته لمنصة آبل تي في الخاصة بها.
مع هذا التأخير الكبير في إطلاق أمازون فيديو على آبل تي في، ظن البعض أن الصفقة بين الشركتين قد فشلت، لكن بعد إعلان اليوم من الشركة الأمريكية ليس هناك مجال للشك.
فقد أصبح تطبيق أمازون برايم فيديو متوفراً أخيراً للتحميل على متجر آبل تي في، وبالتزامن مع اقتراب إطلاق برنامج السيارات الشهير The Grand Tour من مقدمي توب جير السابقين في الثامن من ديسمبر الجاري.

الغريب أن تطبيق أمازون للفيديو لم يحصل على الظهور المناسب في متجر تطبيقات آبل تي في، فهو ليس موجوداً في صف تطبيقات “What to watch” أو يقول حتى “Show me Amazon Video” عن البحث عنه.
الطريقة الوحيدة للحصول على التطبيق -حتى وقت كتابة هذا الخبر- هو بالبحث عنه في مجلد التطبيقات، والبحث نصياً عن Amazon Video.
بعدها ستظهر لك أيقونة أمازون برايم، وباختيار التطبيق يتم تحميله على منصة آبل تي في خاصتك.
بعد ذلك، تحتاج فقط إلى تشغيل التطبيق، ثم تسجيل الدخول إلى حساب برايم، لتبدأ بتصفح برامج أمازون فيديو بسهولة.
طبقاً لتقارير، التطبيق متاح لجميع منصات آبل تي في من الجيل الثالث وأحدث، ويدعم التطبيق دقة 4K على Apple TV 4K، إذا كنت تحب مشاهدة برامج مثل The Grand Tour بدقة هائلة.

Show More

Related Articles

Back to top button