أخبار

ألعاب مجانية على بلاي ستيشن 4 ربما لم تسمع عنها

في كثير من الأحيان يصيبنا الضجر من الألعاب الموجودة في مكتبة جهاز الألعاب الخاص بنا، سواء كان ذلك بلاي ستيشن أو إكس بوكس، ونحتاج إلى بعض الألعاب الجديدة.
وفي الوقت نفسه، قد لا تكون لدينا الميزانية لإضافة ألعاب جديدة إلى مكتبة الألعاب خاصتنا، وفي هذه الحالة ربما يجدر بنا تجربة قسم ألعاب مجانية على بلاي ستيشن 4.
هدفنا في هذا التقرير أن نعطيكم ألعاب جديدة ومثيرة للاهتمام، لهذا السبب لن تجد عناوين مثل Warframe أو War Thunder في هذه القائمة.
فهذه الألعاب مشهورة بالفعل، وهناك احتمال كبير أنّك نزلتهم ولعبتهم بالفعل، وإن لم تكن كذلك، يُمكنك النقر على الروابط بالأعلى.

Spelunder World


في هذه اللعبة يُمكنك الاستمتاع بطور اللعب الاستكشافي، حيث توجد العديد من الأشياء للعثور عليها، بدءاً من جمع الكنوز إلى الأدوات والأجهزة التي تجعل مهمتك الاستكشافية أسهل.
إلعب بمفردك أو مع بعض أصدقائك لحل الألغاز والوصول إلى أقصى أعماق كوكب الأرض، لكن خذ حذرك حيث ستنتظرك الكثير من الوحوش المخيفة والفخاخ المميتة.
رابطها على متجر بلاي ستيشن


Skyforge


إذا كان هناك شيء يجتمع عليه غالبية اللاعبين حول العالم، سيكون الألعاب من نوع MMORPG، وفي حالتنا اليوم نجد لعبة Skyforge مثيرة للاهتمام.
في Skyforge يمكنك تطوير قدرات البطل الخاص بك للتغلب على الأعداء في بيئة تنافسية متعددة اللاعبين.
اللعبة ليست من النوع الصعب، وستجد متعة كبيرة في الترقي بين المستويات، كما أن مجتمع اللاعبين أكثر من رائع.
رابطها على متجر بلاي ستيشن


Happy Dungeons


في هذه اللعبة الرائعة سوف يمكنك أن تُصبح البطل الذي وددت دوماً أن تكون، جهّز قدراتك السحرية وسيفك ودرعك، أو حتى خنجرين مزدوجين.
Happy Dungeons هي لعبة أدوار مع خيارات تعدد اللاعبين كي تأتي بأصدقائك إلى المعركة، وأفضل شيء في وجهة نظري أنّك لن تحتاج حساب بلاي ستيشن بلس للعب أونلاين.
رابطها على متجر بلاي ستيشن

Pox Nora


تحظى ألعاب الفانتازي بشعبية كبيرة، ولعبة Pox Nora هناك لتجلب لك مغامرة جديدة بدورها، ضمن مجموعة ألعاب مجانية على بلاي ستيشن 4.
هنا سوف تأخذ على عاتقك مهمة رفع مكانتك في هذا العالم من الخالدين – حسب سيناريو اللعبة – وتحارب في طريقك إلى القمة.
لدى اللعبة نظام قتال يشبه الشبكة، وهو مزود بإمكانية تحديد الهجمات والدفاعات.
اجمع الأبطال، والآثار، والبطاقات لتعزيز جيشك!
رابطها على متجر بلاي ستيشن


Dungeon Defenders II


استمتع بالحرب مع صغار الأورك لحماية ممتلكاتك والعثور على المزيد منها.
الرسوميات في لعبة Dungeon Defenders II غنية بالألوان وممتعة للناظرين، كما أن أسلوب اللعب بسيط وسهل التعلّم، مما يجعلها من أفضل ألعاب مجانية على بلاي ستيشن 4 خاصةً للصغار.
لذا، اجلب سلاحك المفضّل وهيا لتتغلب على الصعاب!
رابطها على متجر بلاي ستيشن

الآن جاء دورك

هل تعتقد أن لديك قائمة خاصة بك من الألعاب المجانية على بلاي ستيشن 4؟ يُمكنك مشاركتها معنا في التعليقات بالأسفل.

Show More

Related Articles

Back to top button