أخبارتطبيقات وبرمجيات

أداة خرائط جوجل متوفرة الآن ضمن أدوات الشاشة الرئيسية في iOS

عندما قدمت أبل إصدار iOS 14 أضافت بعضًا من المميزات الجديدة الرائعة مثل أدوات الشاشة الرئيسية (Home Widgets). الأمر الذي منح المستخدمين الكثير من المرونة وقدرات التخصيص مع التطبيقات التي تدعم هذه الخاصية. والآن، أصبحت أداة خرائط جوجل متوفرة ضمن أدوات الشاشة الرئيسية في iOS بعد آخر تحديث.

أداة خرائط جوجل على iOS

في آخر تحديث حصل عليه تطبيق “خرائط جوجل” أصبح بإمكان المستخدمين إضافة الأداة الخاصة به إلى الشاشة الرئيسية للايفون، مما يوفر للمستخدمين العديد من الخيارات ويختصر عليهم الكثير من الوقت.

أداة خرائط جوجل متوفرة الآن ضمن أدوات الشاشة الرئيسية في iOS 1

على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين البحث بسرعة عن أحد المواقع باستخدام الأداة مباشرةً بدلًا من الحاجة إلى فتح تطبيق خرائط جوجل. ويمكنك أيضًا التنقل بسهولة وسرعة بين موقع المنزل وموقع العمل من خلال أداة خرائط جوجل، أو يمكنك استخدامها في سحب معلومات حول المطاعم القريبة منك.

اقرأ أيضًا: خرائط أبل تحافظ على الخصوصية مقارنةً بخرائط جوجل

بالإضافة إلى كل هذا، تمنح جوجل المستخدمين القدرة على استخدام الأداة للتحقق من الحركة المرورية مُسبقًا أو معلومات أخرى مثل ساعات عمل أحد المتاجر.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من كل هذه المميزات الموجودة في أداة الخرائط الجديدة، تأكّد أولًا من حصولك على آخر تحديث للتطبيق، وأن يعمل جهازك بنظام تشغيل iOS 14 أو أحدث.

جدير بالذكر أن أبل تجهز نفسها حاليًا لإطلاق نظام iOS 15 رسميًا في الخريف بالتزامن مع الإعلان عن سلسلة ايفون 13 الجديدة، ومن المتوقع أن يشمل الإصدار الجديد العديد من المميزات مثل سحب وإفلات الصور والنصوص بين التطبيقات، والتعرّف على الوجوه في الصور بشكل أفضل وغيرها من المميزات الرائعة.

Show More

Related Articles

Back to top button