منوعات

أحمر شفاه YSL يمكنه إنشاء أي لون تريدينه!

أي مُصمم أو رسّام يعرف جيدًا أنّه كي نخرج بلون مُخصص يجب علينا مزج الألوان المختلفة معًا ومطابقتها للوصول إلى اللون والظل الذي نريده. وظهر مؤخرًا أحمر شفاه YSL الذي يتبنى نفس طريقة العمل ويستخدم التكنولوجيا الفائقة لإنشاء أي لون تريدينه.

الاسم الرسمي لأحمر الشفاه الثوري هو Yves Saint Laurent Beauté Rouge Sur Mesure Powered by Perso. قد يبدو طويلًا بعض الشيء ولكن هذه العادة مع المنتجات من هذا النوع.

أحمر شفاه YSL

تم تصميم أحمر الشفاه هذا لمساعدة الفتيات على إنشاء الألوان المُخصصة اللاتي يرغبن فيها. ويتم ذلك عن طريق الجمع بين ثلاث ألوان موجودة في ثلاثة أنابيب، يتم دمجها بنسب مختلفة للخروج باللون الذي تريدينه. ويأتي أحمر شفاه YSL الجديد مع تطبيق للهاتف الذكي (لكل من اندرويد وiOS) حيث يمكن للمستخدمات تشغيلها لتخصيص اللون اللاتي تريدانه.

أحمر شفاه YSL يمكنه إنشاء أي لون تريدينه! 1

ويمكن أيضًا تحميل الصور إلى التطبيق حيث يعمل على مساعدة المستخدمين لاختيار اللون الذي يكمّل الملابس. وستكون هناك أيضًا ميزات اجتماعية، مثل مشاركة ألوان أحمر الشفاه التي تستخدمها الأخريات على التطبيق.

ويتم شحن أحمر شفاه YSL عبر تقنية USB-C وتزعم الشركة أنّها تستمر لمدة أسبوع مع كل مرة شحن.

وستتوفر هذه الأداة بسعر 299 دولار أميركي – سعر مرتفع جدًا إن سألتني – ويأتي بمجموعتين من الألوان. كما سيتم بيع الألوان الإضافية مقاب 100 دولار بشكل منفصل، وتم توثيقها من RFID.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button