أخبارإلكترونيات

أبل AirPods Pro 2 قد تتوفر في حجمين

لقد سمعنا شائعات عن استعداد أبل لإطلاق سماعات أبل AirPods Pro 2 في النصف الأول من عام 2021 على مدار الشهرين الماضيين. وحتى الآن، كانت التفاصيل حول السماعات المنتظرة قليلة جدًا،وهذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى تاريخ أبل المعروف بالسرية حول منتجاتها. والآن، يشير تسريب جديد إلى أن أبل قد تقدم الجيل الثاني من AirPods Pro في حجمين مختلفين، وهو ما قد يكون بمثابة مفاجأة سارة للمستهلكين. ويأتي هذا وفقًا لما شاركه مصدر التسريب Mr-White ويبدو أنه صورة للمكونات الداخلية لسماعة أبل AirPods Pro 2.
من الجدير بالذكر أن مرحلات الاتصال المسطحة ذات حجمين، مما يشير إلى أن أبل قد تقوم بتجربة حجمين مع نفس الأجهزة الأساسية مثل شريحة الصوت وبرامج التشغيل. ومع ذلك، من الممكن أيضًا أن يكون المكون الأصغر مخصصًا خاص بإصدار AirPods Pro Lite المشاع عنه مؤخرًا. وبالحديث عن الشرائح الإلكترونية، يلاحظ مصدر التسريب أن AirPods Pro 2 قد تستخدم شريحة W2 الداخلية.

أبل AirPods Pro 2

ويبدو أن شريحة W2 ستكون خليفة لشريحة W1 التي تم تركيبها داخل AirPods التقليدية وعدد قليل من سماعات Beats مثل Beats Solo 3 Wireless و Beats PowerBeats 3 Wireless. وهي تتيح تجربة إقران سلسة ويقال أيضًا أنها تلعب دورًا في الحفاظ على عمر البطارية. وفي هذه المرحلة الزمنية، ليس من الواضح ما هي التحسينات التي ستجلبها شريحة W2 داخل AirPods Pro 2 مقارنةً بشريحة W1. ومع ذلك، فقد أشار تسريب سابق إلى أن سماعات الأذن اللاسلكية القادمة من أبل ستأتي مزودة بشريحة داخلية جديدة.
وإذا كانت هناك شائعات أخرى ستحدث، فقد ورد أن أبل تحاول إزالة الجذع من الجيل الثاني من AirPods Pro. وسيؤدي القيام بذلك إلى منحها تصميم أصغر حجمًا يسهل إدارته على غرار ما فعلته سامسونج مع مجموعة Galaxy Buds. ويضمن هذا التصميم أيضًا ملاءمة أفضل داخل الأذن ويقلل من خطر سقوط سماعات الأذن من الأذنين. وبحسب ما ورد من إطلاق Apple AirPods Pro 2 بحجمين، فسيتمكن المشترون من اختيار النوع الذي يوفر ملاءمة أفضل داخل الأذن ويوفر أفضل تجربة، خاصة عندما يتعلق الأمر بإغلاق قناة الأذن وتحقيق عزل أفضل للضوضاء.

Show More

Related Articles

Back to top button