أخبارإلكترونيات

آيباد برو Mini LED قد يخرج في الربع الأول من 2021

كانت هناك شائعات في الآونة الأخيرة تشير إلى أن أبل قد تتطلع إلى اعتماد استخدام Mini LED لمنتجاتها، مثل جهاز آيباد برو القادم. وإذا كنت تتطلع إلى رؤية جهاز آيباد برو Mini LED، فقد ترغب في تأجيل عملية الشراء لأن أحدث الشائعات تدعي أن مثل هذا الجهاز سيطلق في الربع الأول من عام 2021.
هذا وفقًا لتقرير صادر عن DigiTimes يدعي أن جهاز آيباد برو مقاس 12.9 بوصة مزود بمصابيح Mini LED ويمكن أن يظهر لأول مرة في الربع الأول من عام 2021. بطريقة ما، جزء من التقرير منطقي بالفعل. وكانت آخر مرة قامت فيها أبل بتحديث آيباد برو في الجزء الأول من عام 2020 حيث قدمت مستشعر LiDAR وفتحت أيضًا نواة إضافية في مجموعة شرائحها، ولكن بخلاف ذلك لم يكن تحديثًا كبيرًا بشكل خاص.
وهذا يعني أنه إذا كانت شركة أبل تلتزم بالفعل بالتحديثات السنوية لمنتجاتها، فإن الربع الأول من عام 2021 سيكون منطقيًا للغاية. وحتى الآن، تعتمد جميع أجهزة آيباد من أبل على شاشات الكريستال السائل. بينما انتقلت أجهزة الآيفون إلى استخدام تقنية OLED.


اقرأ أيضًا:


ومن المتوقع أن تكون Mini LED بمثابة الوسطية بين شاشات LCD و OLED، حيث تقدم مزايا OLED ولكن من المتوقع أن تكون أرخص في التصنيع. وفي كلتا الحالتين، إذا كنت تتطلع إلى الترقية، وإذا كان بإمكانك انتظارها، فربما لا يكون التأجيل للأشهر القليلة القادمة هو أسوأ فكرة.

Show More

Related Articles

Back to top button