أخبارموبايل

ون بلس 9 يحصل على تحديث كبير للكاميرا يجلب وضع Hasselblad XPan

أعلنت شركة ون بلس مؤخرًا عن تحديث كبير للكاميرا يحصل عليه هاتف ون بلس 9، والميزة الرئيسية فيه هي وضع تنسيق عريض جديد مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 65:27 يُطلق عليها اسم XPan Mode وهي مستوحاه من شراكة ون بلس مع Hasselblad.

تجدر الإشارة إلى أن العلاقات بين مُصنعي الهواتف الذكية والكاميرات أصبحت أمرًا شبه اعتياديًا هذه الأيام. وعلى الرغم من ذلك، سخر الكثيرون من ون بلس عندما أعلنت عن تعاونها مع شركة Hasselblad السويدية العريقة في كاميرا سلسلة ون بلس 9. ولكن بعد إطلاق الهاتف وتجربته من المراجعين والمستخدمين، اعترف الجميع بجدوى هذا التعاون، بعدما ساعدت Hasselblad في سوفت وير ضبط الألوان المُخصص.

كاميرا Hasselblad XPan المستوحى منها وضع التصوير الجديد في ون بلس 9.

وبينما ننتظر الجيل التالي من هواتف ون بلس التي يُتوقع أن تشمل تعاون أعمق بين الشركتين، فاجأتنا ون بلس بالإعلان عن تحديث كبير للكاميرا في ون بلس 9. مع ميزة رئيسية هي وضع تنسيق عريض جديد يحاكي إمكانيات كاميرا Hasselblad XPan الشهيرة.

حيث يمكن لوضع XPan أن يأخذ لقطات في نسبة عرض إلى ارتفاع مثيرة تبلغ 65:27 بطولين بؤريين مختلفين (30 مم و 40 مم) تمامًا مثل الكاميرا الأصلية.

قد يهمك: أفضل موبايلات ون بلس التي يمكنك شرائها في 2021

بالإضافة إلى وضع XPan الجديد، يتضمن تحديث الكاميرا العديد من الإصلاحات والتحسينات لكاميرات سلسلة ون بلس 9. بما في ذلك زيادة الوضوح في الوضع التلقائي، وتحسين استقرار توازن اللون الأبيض التلقائي عند التبديل بين الكاميرا الرئيسية والكاميرا فائقة الاتساع، وكذلك تحسين النطاق الديناميكي في لقطات الإضاءة المنخفضة.

كما أصبحت الكاميرا تعمل أسرع بنسبة 50% من السابق بعد التحديث. ومن المفترض أن يصل التحديث الجديد لجميع مستخدمي ون بلس 9 قريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى