أخبارألعاب

نينتندو سويتش مع شاشة OLED قد يتوفر في سبتمبر

حسب تقرير جديد من بلومبيرج، قد تعلن نينتندو عن جهاز سويتش جديد مع شاشة من نوع OLED في وقت ما من الخريف القادم، ربما في سبتمبر أو أكتوبر. حيث تخطط الشركة اليابانية لبدء الإنتاج في يوليو على أن يتم الإعلان عن الجهاز الجديد قبل معرض ألعاب E3 الذي ينعقد افتراضيًا في 12 يونيو.

وتفيد المصادر أن الإعلان عن الجهاز الجديد قبل معرض E3 2021 سيتيح الفرصة للناشرين الخارجيين – وحتى نينتندو نفسها – لاستعراض ألعابهم وهي تعمل على جهاز سويتش الجديد.

وحسب التقرير فإن هذا الإصدار من نينتندو سويتش سيعمل برقاقة أقوى من إنفيديا تدعم تقنية DLSS، وتتيح إخراج دقة 4K على شاشات التلفزيون. كما سيكون نينتندو سويتش الجديد بشاشة مقاس 7 بوصة من نوع OLED يتم تطويرها خصيصًا بواسطة سامسونج التي تُعد الأفضل في إنتاج هذا النوع من الشاشات وتعتمد عليها جميع الشركات تقريبًا، بما في ذلك منافستها أبل. وتم تسريب مواصفات الجهاز الجديد في شهر مارس الماضي بالفعل.

وأفادت المصادر أن موردي نينتندو واثقين من قدرتهم على تلبية الطلب على جهاز سويتش الجديد على الرغم من حالة نقص الشرائح الإلكترونية التي ضربت بالعالم أجمع. لكن في الوقت نفسه فإن قدرة الشركة على تلبية طلبات المستهلكين ليست مضمونة.

وتعاني العديد من الشركات حاليًا بسبب أزمة نقص أشباه الموصلات والشرائح الإلكترونية. سوني مثلًا لم تنجح حتى الآن في تلبية الطلب الكبير على بلاي ستيشن 5 عالميًا، على الرغم من اقترابها من تحقيق الأرباح.

وتجدر الإشارة إلى أن الحصول على إصدار نينتندو سويتش الحالي كان صعبًا في بعض المناطق حول العالم، مع زيادة الطلب أثناء الوباء والتحديات التي تواجهها سلاسل التوريد.

Show More

Related Articles

Back to top button