أخبارموبايل

أوبو تعمل على موبايل ألعاب جديد

اشتهرت موبايلات الألعاب في الآونة الأخيرة حتى أصبحت جميع الشركات تقريبًا لها إصدار ضمن هذه الفئة في السوق. وحسب آخر الشائعات، تنوي أوبو إطلاق موبايل ألعاب هي الأخرى في المستقبل القريب.

تأتي هذه الشائعات بعد تقدّم الشركة بطلب تسجيل براءة اختراع تخص موبايل ألعاب في أوروبا، ولا يحتوي الطلب على اسم الجهاز أو رقم الإصدار وإنما يُظهر بعض الصور الأولية فقط.

حسب ما يظهر في الصور، سيأتي موبايل ألعاب أوبو مع نمط ألوان مزدوج مثل الذي نراه على غالبية موبايلات الألعاب اليوم، مع حلقة دائرية في المنتصف نعتقد أنّها ستعمل كزر قابل للبرمجة لمساعدة اللاعبين على أداء مهام إضافية في الألعاب التنافسية. كما تظهر أيضًا كاميرا رباعية العدسات في الخلف.

بالإضافة لذلك، يمكننا رؤية زر الطاقة على الجانب الأيمن وأزرار التحكم في الصوت على اليسار، ويوجد منفذ سماعة 3.5 مللم ومنفذ USB-C وشبكة من مكبرات الصوت في الأسفل.

وإذا نظرت إلى موبايل ألعاب أوبو من الأمام قد تنخدع في الاعتقاد أنّه موبايل عادي جدًا، فلا توجد أي بهرجة في التصميم الأمامي على عكس أغلب أجهزة الألعاب اليوم.

اقرأ أيضًا: هل تُخطط أوبو لتصنيع سيارة ذكية؟

منافسو أوبو

كما نعلم جميعًا، أصبح سوق أجهزة الألعاب المحمولة تنافسيًا للغاية، ومع دخول أوبو تنضم الشركة إلى مجموعة من الشركات الصينية، مثل شاومي التي تمتلك علامة Black Shark المُخصصة للألعاب، ولينوفو مع سلسلة Legion وحتى ZTE التي تمتلك Red Magic. كما تتواجد شركة أسوس في هذا السوق بقوة عبر فئة ROG Phone.

لسوء الحظ، لا نمتلك الكثير من المعلومات بخصوص موبايل ألعاب أوبو، ولسنا متأكدين مما إذا كانت الشركة ستطور الجهاز بالفعل وتُطلقه في وقت ما من هذا العام. في جميع الأحوال، علينا الانتظار لظهور المزيد من المعلومات.

Show More

Related Articles

Back to top button