تطبيقات وبرمجياتكيف؟

كيفية إجراء مكالمات جماعية في واتساب

يحتوي واتساب على ميزة جديدة؛ المكالمات الجماعية تعمل مع مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية. ويمكنك استدعاء ما يصل إلى أربعة أشخاص في مكالمة جماعية واحدة. لكن ميزة الاتصال الجماعي ليست الأكثر وضوحًا، لذا ربما لا تزال تتساءل عما إذا تم طرحها للجميع أم لا. ولكنها موجودة وإذا كنت تعرف أين تبحث، يمكنك إجراء مكالمات جماعية في واتساب.

قم بتحديث التطبيق على هاتفك قبل محاولة إجراء مكالمات جماعية في واتساب. ونظرًا لأن المستلمين لديك سيردون على المكالمة فقط ولن يبدأوا المكالمة الجماعية، فلن يحتاجوا بالضرورة إلى تشغيل أحدث إصدار من التطبيق.

مكالمات جماعية في واتساب

افتح سلسلة محادثة أو انتقل إلى علامة التبويب اتصال. ومن علامة التبويب اتصال، حدد جهة الاتصال التي تريد الاتصال بها. إذا كنت في سلسلة دردشة، فانقر على زر الاتصال. يمكنك اختيار إما مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية.

عندما تكون المكالمة قيد التقدم، انظر إلى الزاوية اليمنى العلوية وسترى خيارًا غير نشط لإضافة شخص آخر إلى المكالمة. انتظر حتى يجيب الشخص الذي اتصلت به، وبعد ذلك سيكون زر إضافة شخص نشطًا. اضغط عليه وحدد جهة اتصال من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لإضافة الشخص الثاني والثالث والرابع.

كيفية إجراء مكالمات جماعية في واتساب 1

الحد الأقصى هو أربعة أشخاص، لذلك رغم أن واتساب يتابع مسار كلًا من انستجرام وسناب شات من حيث تطوير الميزات، إلا أنّه لا ينافس التطبيقين بالكامل. لدى انستجرام وسناب شات مكالمات جماعية لمزيد من التواصل الاجتماعي ورغم أن واتساب يمكن اعتباره تطبيقًا اجتماعيًا فهو ليس بالضبط في نفس الفئة. والطبيعي أن يقع واتساب مع تطبيقات مثل فيسبوك ماسنجر في نفس الفئة.

وغني عن القول أنه في مكالمة جماعية، يمكن للجميع رؤية الجميع، ولكن عندما تضيف شخصًا ثانيًا إلى مكالمة، قد لا يعرف أنّه مدعو إلى مكالمة جماعية، لذا أعطه تنبيهًا قبل ذلك.

ويُعد واتساب هو أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا على كل من iOS و Android وكذلك واتساب ويب. ونظرًا لأنه من غير المحتمل أن يصل تطبيق فيس تايم إلى اندرويد، فإن هذه الميزة رائعة جدًا إذا كانت جودة المكالمة جيدة. كما أن اتصال أربعة أشخاص في نفس الوقت هو عدد لا بأس به لإجراء مكالمة جماعية في واتساب، ويلبي معظم الاحتياجات. والأهم من ذلك، يمكنك الرد على المكالمات من إصدار واتس ويب وسطح المكتب مما يعني أنه يمكنك الاتصال بالأشخاص على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أيضًا.

Show More

Related Articles

Back to top button