متطلبات تشغيل League of Legends

فريق التحرير
وقت القراءة 6 دقيقة

هل يمكنني تشغيل League of Legends

يمكنك في هذا الموضوع أن تتحقق من إمكانية تشغيل جهازك للعبة League of Legends، حيث نعرض لك متطلبات تشغيل League of Legends سواء كانت أدنى المتطلبات المطلوبة أو حتى المتطلبات التي توصي بها شركة كونامي في تشغيل اللعبة.

تفاصيل لعبة League of Legends

لعبة League of Legends أو LOL هي ملكة ألعاب MOPA، مع الكثير من الأبطال الذين يصعب أن تكون خبيراً فيهم جميعاً في حياة واحدة، ووضعية اللعب المجانية بالكامل.

بفضل Riot Games وأحد أفضل مجتمعات الألعاب حولها. يمكنك العثور على Skins خاصة بالبطل الذي تلعب به. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على معالج 2 جيجاهرتز على الأقل، فسوف يجتاز الحد الأدنى لمتطلبات وحدة المعالجة المركزية.

متطلبات تشغيل League of Legends (الأدني)

  • CPU: Info
  • CPU SPEED: 2 GHz processor (supporting SSE2 instruction set or higher)
  • RAM: 1 GB RAM (2 GB of RAM for Windows Vista and newer)
  • OS: Windows XP (Service Pack 3 ONLY), Windows Vista, Windows 7, Windows 8, or Windows 10
  • VIDEO CARD: Shader version 2.0 capable video card
  • FREE DISK SPACE: 8 GB

متطلبات تشغيل League of Legends (يوصى بها)

  • CPU: Info
  • CPU SPEED: 3 GHz processor
  • RAM: 2 GB of RAM (4 GB of RAM for Windows Vista and higher)
  • OS: Windows XP SP3, Windows Vista, Windows 7, Windows 8.1, or Windows 10 with the latest service pack installed
  • VIDEO CARD: Nvidia GeForce 8800/AMD Radeon HD 5670 or equivalent video card (Dedicated GPU with 512MB or higher Video Memory(VRAM))
  • FREE DISK SPACE: 12 GB

اختبار متطلبات النظام للعبة League of Legends لا يزال يتمتع بنسبة اجتياز عالية جدًا على CanYouRunIt، وذلك يرجع بشكل كبير إلى حقيقة أنه يمكن تشغيله على أي تكوين حديث للأجهزة. هذا العملاق المجاني لعبة الـ MOBA لا تزال تتقدم كواحدة من أكثر الألعاب شهرةً على الحاسوب.

عند النظر إلى المواصفات الفعلية المطلوبة لتشغيل لعبة LoL (League of Legends)، هناك فقط بضعة ألعاب شهيرة يسهل تشغيلها أكثر، واحدة منها Among Us. عندما ينتهي العام، ستُعتبر لعبة League of Legends واحدة من أكثر الألعاب تم اختبارها في قائمة أفضل 20 لعبة تم اختبارها في عام 2020.

هل سيكون بإمكان حاسوبي تشغيل لعبة League of Legends؟

ليست League of Legends لاعبًا جديدًا في الساحة، بل لا تزال واحدة من أكثر الألعاب شهرةً منذ إطلاقها في العام 2009. تعكس قوة استمرارية League of Legends في أنها واحدة من ألعاب القمة التي يتم بثها على مواقع البث المشهورة مثل Twitch تقديرًا كبيرًا لجمهور هذه اللعبة التي تعتبر رائدة في صناعة الـ MOBA.

وما هو الـ MOBA؟ الـ MOBA هو اختصار لـ Multiplayer Online Battle Arena وعادةً ما يتكون من فريقين يضم كل فريق خمسة لاعبين يسعون إلى تدمير قاعدة الفريق العدو قبل أن يتمكنوا من القيام بالشيء نفسه.

تشترك هذه الألعاب في بعض الجوانب المشتركة مع أكبر منافس لها، DOTA 2، ولكن لكل لعبة أسلوبها الخاص ومشجعو كل لعبة سيجادلون بأن لعبتهم هي الأفضل! بالإضافة إلى أنها متاحة للتنزيل مجانًا، فإن متطلبات النظام لـ League of Legends سهلة الوصول بشكل كبير.

ومع الجمع بين هذين الأمرين مع طريقة اللعب الممتعة والإدمانية، فإن لديك وصفة للعبة يمكنها أن تجتاز اختبار الزمن. هل أنت وحاسوبك مستعدان أخيرًا لتجربة واحدة من أطول الألعاب المتعددة اللاعبين المستمرة؟

كما ذكر أعلاه، فإن متطلبات النظام الدنيا للعبة League of Legends منخفضة للغاية، ويمكن تشغيلها حتى على مجموعة واسعة من الأجهزة المحمولة. في الواقع، فإن متطلبات وحدة المعالجة المركزية الدنيا منخفضة جدًا بحيث أن شركة Riot Games تذكر فقط أنه يلزم وحدة معالجة مركزية بسرعة 2 غيغاهرتز (حتى إذا كانت ثنائية النواة). وهذا يعني أن معظم وحدات المعالجة المركزية الحديثة ستكون فوق ما هو مطلوب لتشغيل لعبة League of Legends بدون مشاكل.

كما يتطلب الأمر كرت فيديو يدعم Shader Model 2.0 مع إمكانيات DirectX 9.0c. وحتى الأشخاص الذين يستخدمون رقاقات مدمجة مثل Intel HD Graphics 4000 يمكنهم تشغيل اللعبة على أجهزتهم. كما تتميز اللعبة بمجموعة واسعة من الخيارات التي يمكنك ضبطها في إعدادات الرسومات لتحسين الأداء بشكل كبير. بمجرد أن يتجاوز حاسوبك متطلبات النظام، حان الوقت لاختيار بطل والبدء في تحطيم المبتدئين مع آني أو آش.

عندما تقوم بزيادة إعدادات الرسومات إلى مستوى عالٍ، تتمتع لعبة League of Legends بجاذبية فنية لافتة جدًا قد تفوتك إذا كنت تلعب على دقة أو رسومات منخفضة.

لكي تتمكن من ضبط الرسومات على أعلى مستوى بأمان، ستحتاج إلى أن تكون أعلى من المتطلبات الموصى بها، والتي لا تزال منخفضة مقارنةً بمعظم الألعاب الشهيرة مثل Rise of the Tomb Raider أو SoulCalibur 6. حددت شركة Riot Games متطلبات بطاقة الفيديو الموصى بها عند GeForce 8800 و Radeon HD 5670.

بالنسبة لبطاقة GeForce 8800، فهي قديمة نوعًا ما مقارنةً ببطاقة Radeon HD 5670، ولكنها تم تصميمها لتكون من الفئة العليا عند إصدارها بدلاً من كونها بطاقة من الفئة المتوسطة بعد بضع سنوات. متطلبات وحدة المعالجة المركزية أيضًا منخفضة جدًا: تحتاج فقط إلى وحدة معالجة مركزية تعمل بتردد 3 غيغاهرتز أو وحدة معالجة مركزية متعددة النوى أحدث. احصل على جهاز مزود بهذا المستوى من الأجهزة، وستتمكن من هزيمة بارون ودفع الممرات وتبديل الأبطال بأناقة.


قد يهمك أيضًا:

شارك هذا المقال