أخبارإلكترونيات

مايكروسوفت Surface Go 3 يصدر بسعر 400 دولار

ضمن مؤتمر مايكروسوفت سيرفس اليوم، أعلنت الشركة عن Surface Go 3 ليكون خليفة Go 2 الذي نعتبره واحدًا من أفضل اللابتوبات الرخيصة الموجودة بالسوق. والتغيير الأبرز في إصدار هذا العام حصوله على معالجات إنتل جديدة.

تقول مايكروسوفت إن المعالج الجديد سيرفع من أداء Surface Go 3 بنسبة 60 في المائة مقارنةً بالجيل الماضي.

يأتي الجهاز الجديد مماثلًا للقديم من حيث التصميم، مع شاشة مقاس 10.5 بوصة بدقة 1920 × 1280، ونفس الكاميرات ومكبرات الصوت، ونفس المنافذ والأبعاد.

الاختلاف الأبرز كما ذكرنا هو معالجات إنتل الجديدة. فيأتي مايكروسوفت سيرفس جو 3 مع Intel Pentium Gold 6500Y أو Core i3-10100Y.

ويعمل السيرفس الجديد بنظام تشغيل ويندوز 11، وتدعم الكاميرا وضع Windows Hello لفتح القفل باستخدام تقنية التحقق من الوجه. ويدعم الجهاز تقنية Microsoft Pen Protocol ولكنه لن يحتوي على أي قلم إدخال. ويوجد أيضًا خيار LTE ضمن الإصدارات التي ستتوفر للمستخدمين، ويمكن للبطارية أن تدوم طوال اليوم وفقًا لتصريحات مايكروسوفت.

يبدأ سعر سيرفس جو 3 من 400 دولار أميركي تقريبًا ويصل إلى 630 دولار أميركي، ويتوفر اليوم للطلب المُسبق على موقع مايكروسوفت في بعض الأسواق. وضع في اعتبارك أن إصدار LTE لن يتوفر اليوم، وقالت عملاقة البرمجيات إنه سيتوفر في الأشهر القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى