ألعاب

لعبة PC Building Simulator مجانية الآن على متجر Epic

يمكنك الآن شراء لعبة PC Building Simulator بدون مقابل على متجر Epic Games الرسمي، حيث أن اللعبة مجانية لفترة محدودة حتى تاريخ 14 أكتوبر القادم.

أمّا بخصوص اللعبة نفسها، فإن تجميع أجزاء الكمبيوتر هي مهمة ممتعة للبعض ومزعجة للبعض الآخر، فإذا كنت واحدًا ممن يستمتعون ويشعرون بالرضا من تجميع أجزاء الكمبيوتر بشكل صحيح، فهذه اللعبة ستكون إضافة رائعة إلى مكتبة ألعابك.

ألعاب المحاكاة بشكل عام تتنوع في مهامها، ما بين تجميع السيارات وقيادة الشاحنات وغير ذلك الكثير، حتى أن مايكروسوفت لديها لعبة لمحاكاة الطيران.

قد يهمك: 10 ألعاب رائعة للكمبيوتر

وكما هو الحال في غالبية ألعاب المحاكاة، تأتي لعبة PC Building Simulator لتلبية رغبة مُحددة. إذا كان وقت المرح بالنسبة لك هو الوقت الذي تقضيه في كسر سرعة الكمبيوتر.

وتحتوي اللعبة على ميزة رائعة أخرى وهي محاكاة جهاز الكمبيوتر الذي تمتلكه في الحياة الواقعية، ليتحول كمبيوتر العمل – داخل اللعبة – إلى نفس الشكل تمامًا، حتى في الخلفية المستخدمة.

لعبة PC Building Simulator مجانية الآن على متجر Epic 1

تعليم تجميع الكمبيوتر

بالإضافة للجانب الممتع في تجميع الكمبيوتر، فإن تحوّل لعبة PC Building Simulator إلى مجانية سوف يساعد الكثير من الأشخاص بلا شك في تعلّم كيفية تجميع جهاز كمبيوتر بأنفسهم.

ويفيد كثير من الخبراء الحاليين أنّهم بدأوا في تعلّم تجميع الكمبيوتر على لعبة PC Building Simulator. لذا، إن كنت تعتقد أن مهمة تجميع الكمبيوتر هي مستحيلة بالنسبة لشخص عادي، يجدر بك تجربة اللعبة.

تحتوي اللعبة على العديد من حزم المحتوى (DLC) التي تأتي على شكل بيئات عملية مختلفة. كما تتلقى اللعبة تحديثات مجانية بانتظام لإضافة أجهزة جديدة إلى القائمة الكبيرة الموجودة بالفعل.

في جميع الأحوال، يمكنك الحصول على اللعبة من متجر Epic Games وتنزيلها في أي وقت لاحق. لكن عليك فعل ذلك قبل 14 أكتوبر القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى