أخبار

كيف تلعب PUBG مجاناً على إكس بوكس ون

لعبة الباتل رويال الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds المعروفة اختصاراً باسم PUBG متاحة الآن للتحميل مجاناً على منصتي إكس بوكس ون وإكس بوكس ون إكس، ولكن لفترة محدودة فقط.
إذا كنت تملك منصة إكس بوكس من مايكروسوفت وترغب في تجربة لعبة PUBG الرائعة، سوف نسير معك خطوة بخطوة في هذا الموضوع حتى تعرف كيف تلعب PUBG مجاناً على إكس بوكس ون.
اللعبة التي تُكلّف عادةً 29.99 دولار أمريكي – سعرها على الكمبيوتر – تستحق أن تقوم بتحميلها الآن على منصة إكس بوكس ون الخاصة بك، وصدقني لن تندم أبداً على تحميل هذه اللعبة التي تعتمد بشكل شبه كامل على نمط لعب الباتل رويال.
وكانت مايكروسوفت أعلنت عن إطلاق PUBG على إكس بوكس في الرابع من سبتمبر الماضي، ولكن حتى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي من الشركة المطورة حول مجانية اللعبة في الوقت الحالي.
ولكنك إن ذهبت إلى متجر إكس بوكس في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة سوف تجد اللعبة متاحة مجاناً لفترة محدودة، وهي كذلك حتى وقت كتابة هذا الخبر.

PUBG مجاناً على إكس بوكس ون

حتى الآن اللعبة متاحة مجاناً في متاجر الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ويمكنك زيارة رابط اللعبة على متجر الولايات المتحدة، أو رابطها على متجر المملكة المتحدة للحصول عليها الآن على جهاز إكس بوكس ون أو ون إكس الخاص بك.

وتُعد هذه المحاولة من PUBG للمنافسة في سوق ألعاب الباتل رويال الذي تدخل فيه عناوين جديدة كل فترة وجيزة، مع وجود فورت نايت المجانية بالكامل، ووضع الباتل رويال في كول أوف ديوتي بلاك أوبس 4 ولكن هذه الأخيرة تصدر بسعر 60 دولار أمريكي.

يجدر بالذكر أن PUBG ليست اللعبة الوحيدة المتاحة بشكل مجاني لفترة مؤقتة على منصة إكس بوكس، حيث أن لعبة PES 2019 متوفرة حالياً بشكل مجاني لفترة محدودة.

Show More

Related Articles

Back to top button