أخبارتطبيقات وبرمجياتشبكات اجتماعية

يمكنك الآن كتم أي متابع في لايف على تيك توك

على جميع المنصات تقريبًا، ينتشر سلوك سيء للغاية من المتنمرين. عندما يقوم شخص ما بالبث المباشر، يبدأوا في التحرش به/ها والتنمر عليه/ها. الأمر الذي يُسبب الكثير من الأذى لصاحب اللايف. تيك توك يريد محاربة هذا الشيء لذا أعلن مؤخرًا عن ميزة كتم أي متابع أثناء فتح لايف على التطبيق.

جدير بالذكر أن تيك توك ليس الوحيد الذي يتعرض لهذه المشاكل. على تويتش مثلًا – أكبر منصة بث للألعاب – يقوم الاستريمرز الكبار أحيانًا بتعيين مدير كل وظيفته هي التخلص من التعليقات المزعجة، حتى لا تظهر أثناء البث المباشر.

كتم أي متابع لايف تيك توك

ميزة مثل هذه كانت متوقعة جدًا بالنسبة لتطبيق تيك توك. فشهرته حول العالم آخذة في النمو بشكل هائل، على الرغم من آثاره السلبية على الصحة العقلية.

وبالتالي أصبح هناك عدد أكبر من الأشخاص يستخدمون التطبيق في البث المباشر عليه، لذلك أعلنت الشركة عن أداة جديدة تسمح للمستخدمين – ومساعديهم – بكتم أي مشاهد للبث المباشر.

وتتيح هذه الأداة لمستخدم البث المباشر التحكّم في مدة كتم المتابعين، من عدة دقائق وحتى كامل البث المباشر حسب الحاجة. وجاء في بيان تيك توك: “الآن، يمكن للمضيف أو مساعدة الموثوق كتم صوت أي مشاهد غير لطيف مؤقتًا لبضع ثوانٍ أو دقائق، أو طوال مدة البث المباشر. إذا تم كتم أحد الحسابات لأي فترة زمنية، ستتم أيضًا إزالة سجل تعليقات هذا الشخص بالكامل”.

وكما هو معروف، هناك خصائص أخرى يمكن استخدامها ولكنها تؤثر على جميع المتابعين. مثل خاصية تعطيل التعليقات بالكامل وفلترة التعليقات المسيئة. لكن وجود خاصية لاختيار شخص واحد من المشاهدين للبث المباشر، وكتم حسابه حتى لا يمكنه التعليق أو التأثير على الحديث ستكون ميزة رائعة.

قد يهمك أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى