موبايل

كاميرا ايفون 13 قد تكون الأفضل في الإضاءة المنخفضة

يأتي تطبيق الكاميرا الخاص بجهاز ايفون حاليًا مع الوضع الليلي الذي يساعد على جعل الصور أكثر إشراقًا عندما تكون ظروف التصوير في إضاءة منخفضة للغاية. ويعد هذا مفيدًا مقارنة باستخدام الفلاش، خاصةً الفلاش المدمج في هواتفنا الذكية، فهو محدود ويمكن أن تؤدي إلى صور شديدة القساوة أو ساطعة بشكل مزعج.

كاميرا ايفون 13

ومع ذلك، وفقًا لمحللي باركليز Blayne Curtis و Thomas O’Malley، يبدو أن كاميرا ايفون 13 قد تأتي مع ترقيات تجعلها أفضل في التصوير في الإضاءة المنخفضة. ويزعمون أنه من المتوقع أن تغير أبل فتحة عدسة الكاميرا فائقة الاتساع من f / 2.4 إلى f / 1.8.

وهذه قفزة هائلة فيما يتعلق بفتحة العدسة، وعادةً عندما يتعلق الأمر بالعدسات الأكثر تقليدية، فإن قفزة كهذه تعتبر مهمة للغاية وتسبب ارتفاعًا كبيرًا في سعرها. حيث تحدد فتحة العدسة مقدار الضوء المسموح به في الكاميرا. وتتيح الكاميرا التي تحتوي على فتحة عدسة أوسع مزيدًا من الضوء، والذي بدوره يمكن أن يساعد في زيادة سطوع الصورة في حالات الإضاءة المنخفضة.

ذو صلة

آيفون 13 سيأتي مع LiDAR Scanner

هذا يعني – من الناحية النظرية على الأقل – أن ايفون 13 يجب أن يكون أكثر قدرة من سابقه في التقاط الصور في البيئات ذات الإضاءة الخافتة. ويدعي المحللون أنه سيتم تطبيق التغييرات على جميع إصدارات ايفون 13 الأربعة، وهو ما يتعارض مع توقعات المحلل Ming-Chi Kuo حيث اقترح أن إصدارات برو فقط هي التي ستحصل على الترقية.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button