أخبارالواقع الافتراضي

يمكنك الآن استخدام ماسنجر في الواقع الافتراضي

الواقع الافتراضي هو أحد الجوانب الممتعة لعالم التكنولوجيا. فهو يغمر الناس في عوالم افتراضية مثيرة للاهتمام، وهو أمر رائع للألعاب خصوصًا إن رأيت فيلم Ready Player One – أنصحك بمشاهدته بشدة. ورأينا أيضًا كيف يمكن أن يكون علاجيًا، والآن إذا كنت تمتلك جهاز الواقع الافتراضي Oculus VR، فيبدو أن فيسبوك قد دمج أخيرًا خدمة ماسنجر الخاصة به في النظام الأساسي.

ماسنجر في الواقع الافتراضي

هذا يعني أنك إذا أردت إجراء محادثة مع أصدقائك في الواقع الافتراضي، فستتمكن من القيام بذلك باستخدام فيسبوك ماسنجر. وفقًا فيسبوك: “بدءًا من هذا الأسبوع، سنبدأ في طرح ماسنجر على أوكولوس للأشخاص الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى Quest و Quest 2 باستخدام حساب فيسبوك الخاص بهم. ومع هذا التحديث، يمكنك اختيار الدردشة مع أصدقائك على فيسبوك إذا كان لديهم ماسنجر، حتى لو لم يكونوا في الواقع الافتراضي. ويمكنك الوصول إليهم بدون خلع النظارة – ويمكنهم الدردشة معك أيضًا”.

ويقول فيسبوك أن المستخدمين سيكونون قادرين على الدردشة باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق، سواء كنت ترغب في كتابة هذه الرسائل في الواقع الافتراضي، أو تحديد بداية محادثة مكتوبة مسبقًا، أو استخدام ميزة تحويل الصوت إلى نص.

وقد يكون من الغريب بعض الشيء الدردشة مع الأصدقاء في الواقع الافتراضي من خلال هذه الطريقة، ولكن إذا كنت تستخدم ماسنجر كثيرًا، فقد تكون طريقة أكثر ملاءمة لك للبقاء على اتصال مع الأصدقاء أثناء استخدام جهاز Oculus بدلاً من الاضطرار إلى خلعه والكتابة على هاتفك في كل مرة تصلك رسالة.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button