أخبار

فتح صندوق ون بلس 8 برو والانطباع الأول عنه

أعلنت شركة ون بلس في الأسبوع الماضي عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة في السوق والذي يأتي في نسختين، الأولى باسم ون بلس 8 والثانية هي نُسخة البرو، ويمكنني القول هنا إن ون بلس أخذت هاتف رائع بالفعل من العام الماضي (ون بلس 7 برو) ومنحته بعض التحسينات الرائعة.

يأتي ون بلس 8 برو مع شاشة بدقة 1440 بكسل مع مُعدّل تحديث 120 هرتز، وعلى عكس هواتف سامسونج الذكية الأخيرة، يُمكنك استخدام أعلى دقة على الشاشة مع أعلى معدل تحديث في نفس الوقت، والشاشة من نوع OLED مع درجة سطوع تصل إلى 1300 نت، وألوان 10 بت.

أمّا ون بلس 8 العادي فالدقة القصوى على شاشته تبلغ 1080 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز، أي لم تتغير كثيرًا عن إصدار العام الماضي.

تحسينات على كاميرا ون بلس 8 برو

قامت ون بلس ببعض التحسينات الرائعة على كاميرا هاتف ون بلس 8 برو، حيث يأتي مع مستشعر بدقة 48 ميجا بكسل لكلًا من العدسة الافتراضية وعدسة التصوير العريض الفائق (ultra-wide) وتزعم ون بلس أنّها استخدم مستشعر مُخصص هذه المرة.

والتصميم أيضًا ملفت للانتباه من الوهلة الأولى، وأبرز لون يأتي به ون بلس 8 برو تطلق عليه الشركة (الأخضر الجليدي) وهو عبارة عن زجاج في الجزء الخلفي مع لون يقترب من الأخضر النعناعي، لكن الفائز الحقيقي هنا هو ون بلس 8 مع لون Interstellar Glow.

وفي الفيديو بالأسفل ستجد عملية فتح الصندوق بالكامل مع بعض الانطباعات الأوّلية عن الجهازين.

Show More

Related Articles

Back to top button