أخبارألعاب

Razer تصنع غطاء أصابع للاعبين على الموبايل!

هل تستمتع بلعب ببجي موبايل وكود موبايل وفورتنايت وغيرها من الألعاب التنافسية على الموبايل؟ حسنًا، شركة Razer لديها منتج خاص لك: إنّه غطاء أصابع للعب على الموبايل!

تجدر الإشارة إلى أن شركة ريزر معروفة بالفعل بمنتجاتها المختلفة المُخصصة للألعاب، بما في ذلك شاشات الألعاب، وسماعات الرأس، والماوس، ولوحات المفاتيح، وأجهزة التحكّم بالألعاب، وأجهزة لابتوب الألعاب، وكمبيوتر الألعاب المكتبي، وحتى قناع للوجه لارتدائه أثناء جائحة كورونا!

لكن على ما يبدو فإن Razer لن تتوقف عند هذا الحد.

Razer تصنع غطاء أصابع للاعبين على الموبايل! 1

حيث كشفت الشركة مؤخرًا عن غطاء أصابع للاعبين على الموبايل بسعر 10 دولار أميركي تقريبًا، يحتوي على أربع قطع – قطعتين لكل يد – وتُطلق عليها الشركة “أكمام أصابع الألعاب!”.

وقالت ريزر إن غطاء الأصابع الجديد مصنوع من نسيج ناعم وعالي الحساسية. لكن بعيدًا عن المواد المصنوعة منها، هل يمكنك السير بهذه الأغطية في الأماكن العامة؟! أعتقد أنها ستبدو مُحرجة بعض الشيء.

وتؤكد Razer على أن غطاء أصابع اللاعبين تم تصميمه ليكون خفيف الوزن وقابل للتهوية. ويُعد هذا المنتج مناسب للاعبين الذين يقضون وقتًا طويلًا على ألعاب الموبايل ويريدون طريقة لتقليل درجة حرارة الأصابع، التي ترتفع بمرور الوقت بسبب ارتفاع حرارة الجهاز.

ولا تقلق، هذه الأغطية قابلة للغسيل أيضًا!

Show More

Related Articles

Back to top button