أخبار

شركة EA Sports تتعاون مع Marvel لتحويل اللاعبين إلى أبطال خارقين

سوبرمان سيلعب فيفا !

تم الإعلان عن شراكة غير متوقعة بين Electronic Arts و Marvel Entertainment. قرر الثنائي العمل معًا لتحويل أساطير كرة القدم إلى أبطال خارقين بأسلوب مارفل المعروف بالأبطال مثل IRon Man , SpiderMan و The Hulk

سيشتمل هذا التعاون الجديد إصدار بطاقات FIFA 23 Ultimate Team World Cup Heroes موضحة أبطال Marvel الخارقين ، وتقول EA إنه سيكون هناك قصة كاريكاتورية فعلية تغطي الشراكة.

بطاقات FUT هي عناصر داخل اللعبة تمثل لاعب كرة قدم في Ultimate Team FUT Heroes هو مفهوم جديد ظهر لأول مرة في FIFA 22 وستعود البطاقات الخاصة إلى FIFA 23. تعتمد بطاقات الأبطال على أساطير كرة القدم المتقاعدين والفكرة هي الاحتفال باللحظات المميزة التي عززتهم كأبطال للرياضة.

الشراكة منطقية ، ولكن بالطبع ، حتى لو لم تكن كذلك ، فلن يكون هناك مانع لاثنين من عمالقة الترفيه من توحيد قواهم معًا والتوصل إلى طرق جديدة لاستثمار عناوين خاصة بهم. تتوقع EA Sports أن تشهد زيادة هائلة في مبيعات حزم FUT ونظرًا لشعبية أبطال Marvel الخارقين التي لا مثيل لها في السنوات الأخيرة ، فمن المرجح أن يكون هذا التعاون مثمرًا.

سيتم تنفيذ الأعمال الفنية الخاصة ببطاقات اللاعبين بواسطة فناني Marvel الموهوبين، وفقًا للبيان الصحفي الرسمي ، سيتلقى كل بطل من أبطال كأس العالم في FUT عنصرًا مصورًا خاصًا في FUT ، بمجرد إطلاق وضع لعبة كأس العالم FIFA 23 هذا الشتاء. ستتوفر الإصدارات الأساسية من FUT Heroes عند إطلاق FIFA 23. تضيف EA عناصر التزيين الأخرى مثل tifos والأطقم والكرات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى