مميز

هل يجب عليك شراء شاشة The Frame من سامسونج؟

إذا كنت تسعى للحصول على تلفزيون سامسونج جديد، ولا ترغب في الاستقرار على شاشة LED عادية، فقد تكون شاشة The Frame من سامسونج مجموعة تستحق الاهتمام.

هناك الكثير من أجهزة التلفاز، ولكن في بعض الأحيان تريد شيئًا ما يبرز حقًا من المنافسة. ويعد تلفزيون The Frame من سامسونج أحد هذه التلفزيونات. بفضل التصميم الذي يقوده الجمالية، وعامل الشكل بخلاف باقي مجموعة تلفزيونات سامسونج التقليدية، يمكنك التأكد من حصولك على شيء مختلف خصوصًا بعدما اعتمدت سامسونج دقة QLED في الإصدار الجديد.

كما شهد 2021 إصلاحًا كبيرًا لتصميم The Frame أيضًا، مع شكل أقل نحافة، وخيارات تخصيص أكبر للحواف، وحامل تلفزيون ثلاثي القوائم، وحتى القدرة على تعليقه في وضع البورتريه (لحجم 43 بوصة، على الأقل) .

ولكن ما الذي يفعله تلفزيون Frame بشكل مختلف تمامًا، وحتى إذا كان يبدو جيدًا فهل هناك جانب سلبي قد لا يكون واضحًا للوهلة الأولى؟ سيرشدك هذا الدليل إلى كل ما تحتاج لمعرفته حول شاشة The Frame من سامسونج، بدءًا من التسعير والحجم وحتى نوع تقنية اللوحة التي تعمل على تشغيل شاشة العرض.

ما هي شاشة The Frame من سامسونج؟

هل يجب عليك شراء شاشة The Frame من سامسونج 1

تُعد شاشة The Frame واحدة من العديد من أجهزة التلفاز المصممة من سامسونج، جنبًا إلى جنب مع تلفزيون Samsung Serif الذي يركز على الأناقة ويدور Samsung Sero TV.

يعتمد تصميم تلفزيون The Frame على تصميم يشبه إطار الصورة. وهذا يعني أنه يتم وضعه بالكامل على غلاف معدني سميك – على عكس المظهر الذي لا يحتوي على حواف في Samsung Q950TS 8K QLED – والذي يمنح الشاشة مخططًا ثابتًا ويضمن إحداث تأثير في غرفة المعيشة الخاصة بك.

وهناك عدد من خيارات التلوين المختلفة للإطار حول الشاشة أيضًا: أبيض، وأسود، وبني، وبيج، وأحمر بورجوندي، وبيج طيني.
وستتمكن أيضًا من الاستفادة من الوضع الفني من سامسونج، وهو إعداد للتلفزيون يعرض الأعمال الفنية أو الصور أو اللوحات بدلاً من إبقاء الشاشة سوداء عندما لا تكون قيد الاستخدام. وبذلك أنت تستخدم قدرًا صغيرًا من الطاقة، إلى جانب التناسب بشكل أفضل مع ديكور منزلك.

ويمكن أن يعتمد Art Mode على مئات الأعمال الفنية من مجموعات مشهورة عالميًا أيضًا، مثل متحف V&A ومعرض Tate ومتحف Van Gogh.

كما يمكن وضع شاشة The Frame على منضدة، ولكن من المرجح أن تشعر بأنّها جزء من الديكور أكثر من خلال حامل التثبيت على الجدار No Gap، والذي سيبقي الشاشة متدفقة على الحائط ويساعدها على التمويه بشكل أفضل مع محيطها.

اقرأ أيضًا: شاشات تلفزيون ون بلس قادمة في 3 طرازات مختلفة

أحجام شاشة Samsung The Frame

هل يجب عليك شراء شاشة The Frame من سامسونج 3

ما هي تكلفة تلفزيون The Frame من سامسونج؟ يعتمد الأمر، على حجم التلفزيون الذي تختاره.

في حين أن طراز 2018 يتميز بثلاثة أحجام فقط – 43 بوصة و 55 بوصة و 65 بوصة – والتي توسعت منذ ذلك الحين لتضم حجم 49 بوصة، بالإضافة إلى الحجم الضخم 75 بوصة والصغير 32 بوصة لعام 2020. (لم نسمع بعد على وجه اليقين عن أحجام طرازات 2021، لكن نتوقع أن تطابق الأحجام التي رأيناها في عام 2020).

وهذا يمثل قدرًا هائلاً من التنوع، مما يعني أن The Frame TV هو تلفزيون يمكن أن يلبي احتياجاتك المعيشيّة. هل تريد شاشة ضخمة تذهلك تفاصيلها؟ أو شاشة صغيرة الحجم يمكن وضعها على الرف أو يمكن ترتيبها بسهولة؟ يستطيع تلفزيون The Frame القيام بكل ذلك.

لاحظنا أن الحجم الصغير غير عادي لمثل هذه المجموعة المتميزة، حيث نتوقع عادةً أجزاء من الدرجة الثانية لمثل هذه التلفزيونات الصغيرة. كما أن لديك انخفاض في دقة الفيديو من 4K UHD إلى Full HD 1080p، على الرغم من أنك لن تلاحظ الفرق في الحجم الصغير.

وذكر جيمس باركر – رئيس إدارة منتجات التلفزيون في Samsung Electronics UK – أن “24٪ من الأشخاص يستبدلون أجهزة التلفزيون الخاصة بهم لأسباب تتعلق بالديكور الداخلي، وبالتالي فإن The Frame بحجم 32 بوصة يملأ الفراغ في السوق من خلال كونه تلفزيون متحول يتناسب مع أي مساحة بغض النظر عن الحجم”.

وأضاف باركر أن الحجم الأصغر تم تصميمه خصيصًا لكي “ينسجم بسلاسة مع ديكور غرفة النوم” مقارنة بالإصدارات الأكبر حجمًا في المجموعة. ويأتي الطراز مقاس 32 بوصة مع Mini One Connect Box لترتيب الكابلات (الأصغر نسبيًا) أيضًا، بالإضافة إلى “حامل ظهر مرن بحيث يمكن مشاهدة The Frame رأسيًا أو أفقيًا” تمامًا مثل تلفزيون Samsung Sero.

أسعار شاشة The Frame

طراز 2020 متاح الآن في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا، لمعظم الأحجام على الأقل.

يتم بيع أصغر حجم (32 بوصة) بسعر 599 دولارًا، أو إذا كانت ميزانيتك تسمح فستدفع 999 دولارًا مقابل مقاس 43 بوصة، أو 1299 دولارًا لمقاس 50 بوصة، أو 1499 دولارًا مقابل 55 بوصة. ويرتفع السعر إلى 1999 دولارًا أمريكيًا للشاشة مقاس 65 بوصة، و 2999 دولارًا أمريكيًا للشاشة مقاس 75 بوصة.

وفي الولايات المتحدة، يمكنك اختيار القسط الشهري موزعًا على ثلاث سنوات (36 شهرًا) من خلال خدمة Samsung Financing، بدلاً من الدفع لمرة واحدة ولا نعلم ما إذا كانت هذه الطريقة ستتوفر في الأسواق العربية أم لا.

أمّا إذا كنت تبحث عن شيء أرخص، فلديك أيضًا خيار شراء طراز 2019 الذي يبدأ من 999 دولارًا لحجم 43 بوصة، ويقفز إلى 1199 دولارًا مقابل 49 بوصة. أو 1399 دولارًا لحجم 55 بوصة، ويبلغ أعلى سعر عند 1799 دولارًا لحجم 65 بوصة.

Show More

Related Articles

Back to top button