أخبارإلكترونيات

شاحن لاسلكي جديد من Ikea يمكنه الشحن من خلال الطاولة!

مع التطور التقني الهائل اليوم واعتمادنا بشكل كبير على الهاتف الذكي في حياتنا اليومية، بدأت العديد من الشركات التأقلم مع الوضع الجديد وتطوير منتجاتها على هذا النحو. وفي هذا الاتجاه، أعلنت شركة Ikea مؤخرًا عن شاحن لاسلكي يمكنك وضعه أسفل الطاولة ووضع هاتفك أعلاها ليبدأ بالشحن بلا مشاكل!

تقول ايكيا عن الشاحن اللاسلكي الجديد على موقعها: “إنه مثالي للتركيب على مكتب أو طاولة جانبية أو طاولة بجانب السرير، عندما تريد أن تدمج بين أجهزة الشحن والكابلات مع الديكور للحفاظ على نظافة الغرفة وترتيبها”.

يصدر شاحن Ikea اللاسلكي الجديد باسم Sjömärke ويكلّف حوالي 40 دولار أميركي، ويمكنك تركيبه أسفل الأسطح الخشبية والبلاستيكية، وللأسف لا يمكن ذلك مع الأسطح المعدنية.

الأهم من ذلك، يمكن أن يتراوح سُمك السطح بين 8 و 22 مم وسيعمل الشاحن بشكل سليم.

كما يظهر في الفيديو، يأتي Sjömärke مع شريطين من الشريط اللاصق على الوجهين لمساعدتك على تثبيته بسرعة وسهولة في مكانه. يحتوي الشاحن أيضًا على فتحات للبراغي إذا كنت تريد تثبيته بإحكام أكبر، على الرغم من عدم تضمينها.

في صندوق الشاحن، ستجد أيضًا ملصق “علامات” يساعدك في تحديد مكان الشاحن على سطح الطاولة حتى لا تبحث باستمرار عن مكانه.

الجانب السلبي هنا أن Sjömärke لا يقدم سوى قدرة شحن 5 واط، لذلك قد تستغرق بطارية جهازك وقتًا أطول حتى تمتلئ مما لو كنت تستخدم شاحنًا لاسلكيًا أكثر قوة.

توصيات المحرر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى