ألعاب

ظهور نينتندو سويتش برو على أمازون.. هل اقترب إطلاقه؟

منذ فترة وهناك شائعات بخصوص إطلاق جهاز نينتندو سويتش جديد يحمل الاسم “برو” ليكون الجيل الجديد من منصة الألعاب المحمولة المتحولة الشهيرة. وآخرها في مارس الماضي عندما ظهرت تلميحات بخصوص نينتندو سويتش برو في واحدة من تحديثات النظام. والآن عادة الشائعات للظهور مجددًا ولكن هذه المرة بعدما ظهر سويتش برو على أمازون.
من المتوقع أن تكشف نينتندو عن إصدار سويتش برو الجديد أثناء مشاركتها في معرض E3 للألعاب المقرر عقده في يونيو المقبل، لكن الجهاز ظهر على موقع أمازون في المكسيك بالفعل قبل أن يختفي سريعًا.
اختفاء صفحة بيع سويتش برو على أمازون سريعًا يعني شيء واحد مؤكد؛ أن البائع نشر الصفحة بالخطأ قبل موعدها، خاصةً وأن تقارير من يورو جيمر تفيد بأن الشركة اليابانية تحضّر للإعلان عن منصة الألعاب قبل معرض E3 2021.


قد يهمك أيضًا قراءة


أهم مميزات نينتندو سويتش برو المتوقعة

حتى الآن لا توجد الكثير من التفاصيل بخصوص منصة ألعاب نينتندو القادمة، ومع ذلك نتوقع أن تعمل الشركة على ترقية المواصفات التقنية مقارنةً بالإصدار الحالي.
وبالطبع سيدعم ألعاب الإصدار الحالي ولكن مع شاشة أكثر دقة وربما تكون أكبر في القياس أيضًا، مع تحسين في قوة المعالجة والرسوميات. ويعتقد البعض أن الجهاز قد يشغّل الألعاب بدقة Full HD عند 60 إطار في الثانية.
ويُعد نينتندو سويتش برو بمثابة التطوّر الطبيعي لمنصة الألعاب المحمولة، وخروجها في هذا الوقت منطقي جدًا خصوصًا بعدما أطلقت كلًا من سوني ومايكروسوفت منصتي بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى