أخبارإلكترونيات

جوجل تعلن عن سوار Fitbit Charge 5 والمزيد من المميزات في الطريق

يُمكن القول أننا اليوم لدينا الكثير من أساور تتبع اللياقة البدنية، لكن Fitbit لا تزال على القمة بالنسبة لكثير من المستهلكين. وفي هذا الإطار، أعلنت الشركة المملوكة لجوجل عن سوار Fitbit Charge 5 الجديد مع الكثير من مميزات التتبع الصحية سواء كنت نشطًا أم لا.

تقول شركة Fitbit أن Charge 5 هو سوار تتبع اللياقة والصحة الأكثر تطورًا على الإطلاق، بفضل الكثير من المستشعرات المدمجة به، والتي تُفعّل تطبيقات وتجارب جديدة كليًا.

للمرة الأولى في هذه الفئة، يأتي Charge 5 مع مستشعر EDA (النشاط الكهربائي) بالإضافة إلى مستشعر ECG (تخطيط القلب الكهربي). بالإضافة إلى تتبع أشياء مثل معدل ضربات القلب والنوم وإيقاع ضربات القلب، يوفر مستشعر EDA تقييم غير مباشر لمستويات التوتر لدى المستخدم.

كما يقدم سوار Fitbit الجديد درجة استعداد يومية جديدة تقيس التمرين والنوم وتقلب معدل ضربات القلب. مع أخذ هذه العوامل في الاعتبار، ستحدد ما إذا كان اليوم مناسبًا لممارسة المزيد من التمارين، أو إذا كانت عليك أخذ اليوم عطلة.

ذو صلة: كيفية إعادة ضبط Fitbit

أصبح سوار Charge 5 متاحًا للشراء اليوم، لكن الميزتين التي ذكرناها في الأعلى لن تتوفر وقت الإطلاق، لكنها ستأتي في وقت لاحق. ولم تحدد Fitbit موعدًا لإطلاقهما، لكن السوار يتوفر بسعر 180 دولار أميركي تقريبًا. ومع ذلك، إذا أردت الميزتين سيكون عليك الاشتراك في Fitbit Premium لأنهما جزء من تطبيق Daily Readiness.

وإلى جانب السوار الجديد، تُطلق Fitbit أيضًا تطبيق اللياقة Calm للمشتركين في خدمتها المدفوعة. ويوفر التطبيق 30 تمرين للتأمل والهدوء لمساعدة المستخدمين على تقليل مستويات التوتر، ويمكنه العمل مع مستشعر EDA في Charge 5.

قد يهمك أيضًا: كيفية ربط Fitbit بالمساعد الصوتي أليكسا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى