أخبارإلكترونيات

سماعات Bose Soundlink Flex الجديدة تقاوم الماء والأتربة

انتشرت مكبرات الصوت المحمولة – أو السماعات المحمولة كما يُطلق عليها البعض – بشكل كبير في العقد الماضي، وتحديدًا في السنوات الخمس الماضية. حتى أصبح بإمكانك الاستماع إلى مقاطعك الصوتية المفضلة في أي مكان، سواء كنت بالمنزل أو بالخارج أو على المسبح أو حتى في نزهة على البحر! وكما نعلم جميعًا فإن Bose هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة المنتجات الصوتية، وأعلنت مؤخرًا عن سماعات Bose Soundlink Flex مع تقنيات جيدة وتصميم بسيط.

سماعات Bose Soundlink Flex

تروّج Bose لمكبرات الصوت الجديدة على أنّها متينة للغاية، وتأتي مقاومة للماء والأتربة. الجزء الخلفي مصنوع من السيليكون، وفي الأمام توجد شبكة من الفولاذ المُغطى بالبودرة. وتقول الشركة أن هذا يساعد في تقليل حدة الصدمات في حالة سقوطها.

تمتلك سماعات Bose الجديدة تقييم IP67 مما يجعلها مقاومة للماء، بل إن الشركة تزعم أنها ستطفو على سطح الماء إن سقطت منك بالخطأ. ومع ذلك، لا يعني تقييم IP67 أنّك تستطيع وضع السماعة في الماء لتطفو بجانبك بينما تسبح، قد تنجو من سقوط أو اثنين، ولكن تعرضها بشكل مباشر للمياه لوقت طويل سيؤثر عليها حتمًا.

قد يهمك: أفضل السماعات اللاسلكية في 2021

تأتي سماعات Bose Soundlink Flex أيضًا مع محول طاقة مُخصص يُفترض أن يقدم “صوت جهير يمكنك الشعور به في صدرك” حسب وصف الشركة. كما يساعد في زيادة وضوح الصوت. وتستخدم الشركة معالج الإشارات الرقمية لتقليل التشويه.

وكما هو متوقع، يمكنك توصيلها بهاتفك الذكي عبر البلوتوث، وتدعم التوصيل إلى 8 أجهزة، وتمتلك بطارية تدوم 12 ساعة من العمل.

السعر هو 149 دولار، وهي متاحة للطلب عبر موقع Bose الرسمي.

قد ترغب أيضًا في قراءة:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى