أخبارتطبيقات وبرمجياتشبكات اجتماعية

فيسبوك يتيح تشغيل سبوتيفاي مباشرةً داخل التطبيق

إذا كنت مشتركًا في سبوتيفاي فهناك احتمال كبير أنّك تشارك بعضًا من موسيقاك المفضلة على فيسبوك من وقت لآخر، وربما تواجهك مشكلة أن أي شخص يرغب في الاستماع إلى هذه الموسيقا يحتاج إلى تشغيلها داخل تطبيق سبوتيفاي وبالتالي الخروج من فيسبوك.

لكن هذا لن يكون الحال بعد الآن.


قد يهمك أيضًا:


حيث أعلنت سبوتيفاي عن شراكة مع فيسبوك يسمح لها بتضمين مشغل موسيقا صغير في تطبيق الشبكة الاجتماعية الشهيرة، وبالتالي يمكن لأصدقائك الاستماع إلى سبوتيفاي مباشرةً داخل فيسبوك.

سبوتيفاي على فيسبوك

يمكن لهذه الميزة الجديدة أن تكون مفيدة في كثير من الحالات، فإذا كنت تمتلك صفحة على فيسبوك مثلًا ولديك برنامج بودكاست على سبوتيفاي ترغب في مشاركته مع المتابعين، يمكنهم الاستماع إلى الحلقات مباشرةً داخل التطبيق.

وجاء في إعلان سبوتيفاي:

الاكتشاف مهم لسبوتيفاي. لهذا السبب نعمل على تحسين كيفية مشاركة المستخدمين للأغاني وحلقات البودكاست والتفاعل معها من خلال تقديم تجربة جديدة لمشغّل صغير مدفوعًا بالاكتشاف الاجتماعي – اكتشاف يتيح للمستمعين الاستمتاع بالمنتجات الصوتية من سبوتيفاي مباشرةً داخل فيسبوك، دون التبديل بين التطبيقات”.

وكما هو الحال في أي ميزة جديدة، ستتوفر للمستخدمين حول العالم تدريجيًا، ورغم أنّها لن تتوفر في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في البداية، إلا أنّها قادمة لا محالة.

Show More

Related Articles

Back to top button