أخبارإلكترونيات

ساوند بار سامسونج Q 2021 يدعم AirPlay 2

كشفت شركة سامسونج النقاب عن عدد غير قليل من الأجهزة الجديدة والتقنيات التجريبية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021، بما في ذلك تلفزيونات 8K و 4K Neo QLED ومجموعة من الروبوتات المساعدة الجديدة للمنزل. وكانت هذه مجرد أشياء بارزة، فقد أطلقت أيضًا منتجات جديدة أخرى للمطبخ وغرفة الترفيه. وأحد الإعلانات الصغيرة التي قد تكون فاتتك هو بضع مكبرات صوت من نوع ساوند بار سامسونج Q 2021 من سلسلة HW-Q950A و HW-Q800A. حيث يدعم كلا الطرازين AirPlay 2 من أبل ويأتي مع ميزة تسمى SpaceFit Sound، والتي يمكن أن تساعدك على معايرة الأجهزة حتى تتمكن من تقديم أفضل صوت للغرفة التي تضعها فيها.

وتحتوي النماذج على ميكروفونات معايرة داخل الساوند بار نفسه ومكبرات الصوت الخاصة بها. ويمكن أن تساعدك هذه الميكروفونات في إعداد أفضل صوت للغرفة وتحديد أفضل موضع للأجهزة.

ساوند بار سامسونج Q

ويوفر ساوند بار HW-Q950A على وجه الخصوص صوتًا محيطيًا بقناة 11.1.4 مع مكبرات صوت صاعدة ومكبرات صوت جانبية. وهذه خطوة للأمام مقارنة بالإصدار السابق HW-Q950T الذي جاء مع تهيئة القناة 9.1.4 التي تضم بالفعل أكبر عدد من القنوات في مكبر صوت واحد عندما تم إصداره العام الماضي.

وفي الوقت نفسه، يحتوي ساوند بار سامسونج Q HW-Q800A على تكوين قناة 3.1.2 ومتوافق مع أنظمة الصوت المحيطي اللاسلكية. ويحتوي كلا الطرازين على المساعد الشخصي أليكسا ويأتيان مع دعم Dolby Atmos و HDMI eARC و DTS: X.

اقرأ أيضًا: الكشف عن ساوند بار JBL Bar 5.0 متعدد الحزم مع دعم Dolby Atmos

وبصرف النظر عن SpaceFit Sound، فإنها تأتي أيضًا مع مكبرات الصوت الأخرى من سامسونج وميزات الصوت المرنة، مثل Q Symphony و Game Mode Pro. الأول يمكّن الصوت من الساوند بار ومكبرات صوت التلفزيون في نفس الوقت، بينما يتيح الأخير للجهاز تقديم أصوات غامرة أكثر عندما يكتشف وحدة تحكم.

ساوند بار سامسونج Q 2021 يدعم AirPlay 2 1

ولم تعلن سامسونج بعد عن الأسعار وتواريخ التوافر للإصدارين. لكن من المرجح أن يكون HW-Q950A باهظ الثمن، نظرًا لأن HW-Q950T كان يكلف 1800 دولار عند إطلاقه. ومن المحتمل أن يكون HW-Q800A هو الخيار الأقل تكلفة ويمكن أن يكون له سعر مشابه إلى حد كبير لسعر سابقه – Q800T – والذي كان بسعر 900 دولار.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button