أخبارموبايل

سامسونج تحقق رقم غير مسبوق في قطاع الهواتف القابلة للطي

تُعد الهواتف القابلة للطي قضية مثيرة للجدل حتى الآن على الرغم من مرور سنوات على إطلاق الجيل الأول منها، ولكن يبدو أن هذا لا يضر بالمبيعات. حيث أعلنت سامسونج عن إنجاز كبير حققته سلسلة Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 قبل وصولهما للمتاجر حتى.

حيث بدأت الطلبات المُسبقة على جهازي اندرويد الرائدين قبل 10 أيام تقريبًا، وبالرغم من هذا، أعلنت سامسونج عن تحقيقها رقم غير مسبوق من المبيعات المُسبقة.

في الواقع، تقول سامسونج أن الطلبات المسبقة على Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 – بسعر 1800 و 1000 دولار على التوالي – تجاوزت إجمالي مبيعات الشركة من الهواتف القابلة للطي في 2021 حتى الآن. ويبدو أن الطلب المُسبق للأجهزة الجديدة هو الأقوى منذ بدأت سامسونج في تصنيع هذه الفئة.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج لم تذكر الكثير من التفاصيل، خصوصًا فيما يتعلق بأرقام المبيعات. استمرارًا لسياسة الشركة الخاصة بقطاع الهواتف القابلة للطي، فهي لم تعلن حتى الآن عن أرقام مبيعات أجهزة Galaxy Z Fold 2 أو Galaxy Z Flip 5G خلال الثمانية أشهر الماضية من 2021.

ومع ذلك، من الواضح أن الإصدارات الجديدة من هواتف سامسونج القابلة للطي ستحقق النجاح الذي لم تصل إليه أي إصدارات سابقة، خصوصًا مع التسعير الجديد المقبول نوعًا ما بالنسبة لهذه الفئة.

فالهاتف Galaxy Z Flip 3 يتوفر بسعر يبدأ من 1000 دولار، أي نفس القيمة التي يدفعها المستهلك للحصول على Galaxy S21 Plus، والاثنين مع نفس المواصفات تقريبًا. مما يزيد من إغراء المستهلك لشراء الهاتف القابل للطي وهو يعرف أن المواصفات التقنية التي سيحصل عليه تجعله جهازًا اعتماديًا.

أمّا Galaxy Z Fold 3 الذي يزيد سعره عن معظم أجهزة اندرويد الموجودة في السوق، فحصوله على دعم S Pen يجعله أكثر فاعلية بشكل عام مقارنةً بالإصدارات الماضية.

Show More

Related Articles

Back to top button