إلكترونياتشبكات اجتماعية

سعر ساعة فيسبوك الذكية والمواصفات وكل ما نعرفه حتى الآن

إذا لم تكن لديك أي مشكلة في جمع شركات التكنولوجيا الكبرى لبياناتك، وتمتلك بالفعل ساعة ذكية تعمل بنظام Wear OS أو Amazon Halo فلا شك أنّك ستحب ساعة فيسبوك الذكية الجديدة!

حيث كشفت عدّة تقارير في الآونة الأخيرة عن عمل فيسبوك على ساعة ذكية تنضم إلى قائمة منتجات الشركة مثل “فيسبوك بورتال” وجهاز الواقع الافتراضي “أوكولوس”.

وعلى الرغم من ظهور بعض التفاصيل حول ساعة فيسبوك إلا أنّها لا تزال محض شائعات ولا نملك أي معلومات رسمية حتى الآن. وفي جميع الأحوال سنخصص هذا التقرير ليكون مرجعًا شاملًا نقوم بتحديثه دوريًا كلما خرجت معلومات حول ساعة فيسبوك الذكية، مثل السعر وتاريخ الإطلاق والمواصفات التقنية.

  • ما هو منتج فيسبوك المرتقب؟ ساعة ذكية
  • متى ستتوفر؟ تُشير الشائعات إلى وقت ما من 2022
  • كم ستكلف؟ حوالي 400 دولار أميركي

سعر ساعة فيسبوك الذكية

سمعنا من عدّة مصادر أن فيسبوك تعمل على ساعة ذكية وتخطط لإطلاقها في وقت ما من عام 2022، مما يضعنا أمام الكثير من الوقت قبل إطلاقها الرسمي.

ويفيد أحد التقارير أن فيسبوك تخطط لإطلاق الجيل الثاني منها في عام 2023، لذا نتوقع أن تكون ساعة فيسبوك بمثابة منتج يتم تجديده سنويًا، كما تفعل أبل مع ساعتها مثلًا. لكن خطط فيسبوك قد تتغير في أي وقت مستقبلًا.

بينما كشف مصدر آخر أن الساعة الذكية المرتقبة ستكلّف قرابة 400 دولار أميركي، وربما يختلف السعر النهائي أيضًا.


قد يهمك أيضًا


أخبار وشائعات ساعة فيسبوك

حتى الآن لم تتفق المصادر على معلومات واحدة بخصوص ساعة فيسبوك، وحسب ما وردنا من صور وتفاصيل، فإن الشركة قد تعمل على نموذجين مختلفين في الوقت الحالي تمهيدًا لإطلاق أحدهما.

حيث يشير أحد المصادر إلى أن الساعة ستركز على الصحة والاتصالات، وتحتوي على الكثير من مميزات التتبع الصحية، وتتيح للمستخدم الولوج إلى تطبيقات فيسبوك مثل “ماسنجر”.

بينما يشير مصدر آخر إلى وجود كاميرا أمامية وشاشة قابلة للإزالة مع كاميرا ثانية يمكنها تسجيل فيديو بجودة 1080p.

وهذا هو كل شيء حتى الآن، ولكن ربما ترغب في حفظ هذا التقرير للرجوع إليه لاحقًا مع تحديثنا له باستمرار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى