أخبارشبكات اجتماعية

دخول تويتر باستخدام حساب جوجل قد يتوفر قريبًا

يبدو أن تويتر يعمل على طريقة يمكن فيها استخدام حساب جوجل كوسيلة للدخول على الموقع والبدء في استخدامه. وكانت جوجل توفّر هذه الوسيلة للتطبيقات على مدار السنوات الماضية ليتمكن المستخدم من الدخول على التطبيق بدون الحاجة إلى تسجيل حساب جديد وإدخال البيانات في كل مرة.

وبالتالي يمنحك استخدام حساب جوجل إمكانية دخول تويتر ويوفر عليك خطوة ملء المعلومات الأساسية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني واختيار كلمة المرور.

وجاء الكشف عن هذه الميزة الجديدة بواسطة الباحثة Jane Wong ونشرتها في تغريدة على تويتر. ونشرت الباحثة صورة لما سيبدو عليه التطبيق مع تمكين تسجيل الدخول بواسطة حساب جوجل، حيث تُصبح هناك ثلاثة خيارات “التسجيل” و”تسجيل الدخول” و”المتابعة باستخدام جوجل”.


قد يهمك أيضًا


بالتالي، من المفترض أن يسمح لك هذا الزر بالربط بين حسابك على جوجل مع حسابك على تويتر، أو إنشاء حساب تويتر جديد باستخدام تفاصيل حساب جوجل، أو تسجيل الدخول إلى تويتر مباشرةً إذا قمت بربطه مع حسابك على جوجل.

وكما هو الحال مع هذا النوع من الاكتشافات، قد ننتظر لعدّة أسابيع أو شهور قبل أن يُطلق تويتر هذه الميزة رسميًا لعموم المستخدمين. وربما يغير الموقع رأيه أيضًا ويتراجع عن هذه الخطوة تمامًا.

تجدر الإشارة إلى أن تسجيل الدخول إلى تويتر باستخدام حسابك على جوجل له العديد من الجوانب الإيجابية، فلست بحاجة إلى تذكر كلمة مرور تويتر. ومع ذلك، إذا تم اختراق حسابك على جوجل قد يتمكن المخترق من الوصول إلى حسابك على تويتر أيضًا. أو إذا تم حظر حسابك على جوجل فلن تتمكن من الدخول على تويتر باستخدامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى