أخبار

جوجل Pixel Pass: خدمة اشتراكات شهرية للوصول إلى الخدمات المدفوعة

لازلنا مع تسريبات عائلة جوجل بكسل، وبعدما خرجت تسريبات بخصوص حصول بكسل 6 على التحديثات الأمنية حتى خمس سنوات. ظهرت مؤخرًا تسريبات جديدة تفيد بنية جوجل إطلاق خدمة Pixel Pass بالتزامن مع هاتفها الذكي القادم.

وفقًا للمصادر، فإن خدمة جوجل Pixel Pass عبارة عن اشتراك شهري يضم هاتف بكسل – أمر رائع أخذًا في الاعتبار قوة هاتفي بكسل 6 و بكسل 6 برو القادمين – مع الوعد بتحديثات منتظمة.

بالإضافة للهاتف، يحصل المشترك في بكسل باس على وصول كامل إلى خدمات Google One و Play Pass و Youtube Premium إلى جانب شبكة Google Fi. وهذا كله مع تمديد في ضمان هاتف بكسل.


قد يهمك:


جوجل Pixel Pass

مع كل هذه المميزات، تبدو الحزمة جذابة للغاية لمالكي هواتف بكسل المحتملين، خصوصًا مع الوصول إلى شبكة Google Fi التي تسهّل عليهم تقسيط سعر الجهاز حسب راحتهم.

بالطبع، كي تشترك في خدمة بكسل باس الجديدة ستحتاج إلى شراء هاتف بكسل جديد، ومع ذلك، وفّرت جوجل أيضًا خيار استبدال أجهزة بكسل القديمة بأخرى جديدة.

وحتى الآن، لم تظهر أي معلومات بخصوص موعد الإطلاق الدقيق لخدمة بكسل باس، لكننا نتوقع أن يكون ذلك بالقرب من إطلاق بكسل 6 أو ربما في نفس اليوم الموافق 19 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى