أخبارتطبيقات وبرمجيات

يمكنك الآن تقييم تطبيقات أبل على متجر التطبيقات

منذ أطلقت أبل متجر التطبيقات وهي تسمح للمستخدمين بتقييم تطبيقات المطورين المختلفين بهدف تحسين الجودة وتوصيل المستخدم بأفضل التطبيقات سريعًا. لكن لم يكن بإمكانك تقييم تطبيقات أبل نفسها. وعلى ما يبدو فقد تغير هذا.

حيث كشف موقع 9to5Mac أن أبل بدأت في تفعيل خاصية تقييم تطبيقاتها الخاصة في هدوء ودون الكثير من الصخب. لذا إن أردت من الشركة تحسين خدمة الخرائط الخاصة بها أو تطبيق البريد الإلكتروني، يمكنك قول ذلك بصوت عالٍ الآن!

تقييم تطبيقات أبل

بالطبع لا توجد مراجعات أو تقييمات كثيرة لتطبيقات أبل في الوقت الحالي مقارنةً بتطبيقات الشركات الأخرى التي كانت موجودة في المتجر منذ سنوات، مثل Gmail أو خرائط جوجل.

ومع ذلك، فإن التقييمات منخفضة نسبيًا. تطبيق أبل بودكاست مثلًا حصل على نجمتين فقط حتى كتابة هذا التقرير، بينما أبل نيوز عند 2.3 نجمة. وخدمة الخرائط تقف عن 3 نجوم.

بشكل عام، من الجيد أن نرى أبل تُعامل تطبيقاتها الخاصة بنفس قدر التطبيقات من المطورين الخارجيين. وسيكون هذا مفيدًا للشركة نفسها للعمل على تحسين خدماتها بناءً على تجارب المستخدمين وانتقاداتهم. ويمكن النظر إلى هذا القرار كخطوة إضافية لتحسين متجر التطبيقات بشكل عام.

وتأتي هذه التحسينات في إطار توجه أبل الجديد لإصلاح متجر التطبيقات بعد الجدل الذي أُثير بسبب لعبة فورت نايت وقضية Epic Games الشهيرة.

Show More

Related Articles

Back to top button