أخبارتطبيقات وبرمجيات

مايكروسوفت تطور تطبيق Outlook يناسب ويندوز والماك

في حين أن وجود المزيد من أنظمة التشغيل للاختيار من بينها أمر جيد لأنه يشجع المنافسة ويقدم مجموعة متنوعة من المميزات، إلا أنه قد يكون صعبًا جدًا للمطورين حيث سيحتاجون إلى تطوير تطبيقات متشابهة عبر منصات مختلفة. وتأمل مايكروسوفت في حل هذا – على الأقل باستخدام Outlook – من خلال تطوير تطبيق Outlook يناسب ويندوز والماك.
المشروع المعروف داخليًا باسم Project Monarch هو جزء من رؤية مايكروسوفت “One Outlook” التي ستؤدي إلى إصدار فريد من Outlook يعمل عبر أنظمة أساسية مختلفة. وسيؤدي هذا أيضًا إلى تقليل عدد التطبيقات التي تحتاج الشركة إلى صيانتها، والتي تكون كثيرة جدًا إن سألتني. على سبيل المثال، هناك Outlook Web و Outlook إصدار (Win32) لنظام التشغيل ويندوز و Outlook لنظام التشغيل macOS وتطبيق البريد والتقويم لنظام التشغيل ويندوز 10.
ومن خلال إنشاء تطبيق يعمل على مختلف المنصات، فهذا يعني أنهم سيحتاجون فقط إلى التعامل مع إصدار واحد يعمل بنفس الطريقة على جميع الأنظمة. وأفادت تقارير أيضًا عن نية الشركة في نهاية المطاف باستبدال تطبيقات سطح المكتب الحالية بإصدار فريد يوفر للمستخدمين تجربة مماثلة. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم ويندوز أو ماك، مما يسهل على المستخدمين التبديل بين أنظمة التشغيل مع الاحتفاظ بواجهة مستخدم مألوفة.
وسيدخل تطبيق Project Monarch الجديد في المعاينة بحلول نهاية عام 2021، حيث تخطط الشركة للبدء في استبدال تطبيقات سطح المكتب الأصلية به بدءًا من عام 2022 فصاعدًا.
اقرأ أيضًا حول مايكروسوفت:

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button