أفضل 10الواقع المعززتطبيقات وبرمجيات

أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي على ايفون في 2021

تعتبر التطبيقات هي الأساس لأي نظام تشغيل للجوال، وفي نظام iOS المُخصص لأجهزة ايفون من أبل ستجد آلاف التطبيقات التي تقوم بالوظائف المختلفة. ولدينا اليوم مجموعة من أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي على ايفون يمكنك الحصول عليها اليوم في 2021.

Google Cardboard

Google Cardboard هو تطبيق يعمل مع نظارات الواقع الافتراضي المتوافقة مع Google Cardboard (وتسمى أيضًا Viewers) وجهاز ايفون الخاص بك. وهذا التطبيق لا يساعدك فقط في إعداد عارض Cardboard ولكنه يتضمن أيضًا بعض تجارب الواقع الافتراضي التي يمكنك البدء بها.
تحميل من متجر التطبيقات

Giphy World

يتيح لك هذا التطبيق المدعوم بتقنية الواقع المعزز تركيب صور GIF المتحركة على العالم الحقيقي ومشاركة إبداعاتك مع الأصدقاء. تخيل الرسم في الهواء باستخدام صور GIF للقطط عبر أحد تطبيقات الواقع الافتراضى على ايفون!
تحميل من متجر التطبيقات

IKEA Place

يتيح لك IKEA Place رؤية منتجات ايكيا ثلاثية الأبعاد الواقعية في مساحتك تقريبًا. يتضمن معظم كتالوج ايكيا، مثل الأرائك والكراسي، ويساعدك على فهم حجم الأثاث وتصميمه ووظائفه بشكل أفضل في منزلك.
تحميل من متجر التطبيقات

Ink Hunter

يمكن أن يساعدك الواقع المعزز في التخطيط للوشم القادم! يتيح لك InkHunter معاينة الشكل الذي قد يبدو عليه الوشم على بشرتك. ما عليك سوى رسم علامة على نفسك، وتوجيه كاميرا جهازك على العلامة، وسيعرض التطبيق التصميم في كل زاوية.
تحميل من متجر التطبيقات

MeasureKit

على الرغم من أن أبل تقدم الآن تطبيق Measure مباشرةً في نظام التشغيل iOS، إلا أن هناك بدائل مثل Likd MeasureKit التي تحتوي على تسعة أدوات AR: Ruler و Magnetometer و Trajectory و Face Mesh و Marker Pin و Angles و Person Height و Cube و Level. الأمر الذي يجعله أحد أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي على ايفون.
تحميل من متجر التطبيقات

Sky Walk

Star Walk هو تطبيق شهير لمراقبة النجوم. إنه دليل تفاعلي للسماء ليلاً، يتتبع كل حركة تقوم بها في الوقت الفعلي ويسمح لك باستكشاف أكثر من 200,000 جرم سماوي والوصول إلى معلومات حول أي شيء تجده.
تحميل من متجر التطبيقات

Vuforia Chalk

يجمع Vuforia Chalk بين الفيديو المباشر والصوت والقدرة على شخص بعيد لتعليق عرضه المباشر لذا نعتبره أحد أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي على ايفون. حيث تلتصق التعليقات التوضيحية بأشياء العالم الحقيقي بدقة، حتى عندما ينتقل الأشخاص. تخيل على سبيل المثال، استخدام هذا كفني ميداني.
تحميل من متجر التطبيقات

WallaMe

يسمح لك WallaMe برسم الرسائل وإخفائها في العالم الحقيقي. يمكنك ترك الرسالة في أي مكان، وستكون مرئية فقط لأصدقائك، على الرغم من أنه يمكنك البحث عن الرسائل المخفية الأخرى باستخدام واجهة الخريطة.
تحميل من متجر التطبيقات


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى