أفضل 10تطبيقات وبرمجياتمميز

أفضل تطبيقات التخزين السحابي على ايفون في 2021

في أي نظام مُخصص للجوال اليوم، تُعد التطبيقات هي أهم جزء ينتج عنه نجاح هذا النظام أو فشله. وفي نظام iOS لأجهزة ايفون، يمتلك متجر التطبيقات آلاف التطبيقات التي تؤدي مُختلف الوظائف. واليوم سوف نسلط الضوء على بعضًا من أفضل تطبيقات التخزين السحابي على ايفون في 2021.

Apple iCloud Drive

هذه خدمة التخزين السحابي الخاصة بشركة أبل. تظل المستندات والوسائط والمجلدات التي تخزنها في iCloud Drive محدثة عبر جميع أجهزة أبل الخاصة بك، بحيث يمكنك الوصول إليها من ايفون أو آيباد أو آيبود تاتش أو الماك وحتى على موقع iCloud.com. تحصل على مساحة 5 جيجا بايت مجانًا في البداية.
بشكل افتراضي، سيكون هذا التطبيق الافتراضي الذي تستخدمه في تخزين بياناتك سحابيًا، خصوصًا الصور ومقاطع الفيديو التي تأخذ عادةً مساحة كبيرة من سعة تخزين ايفون الداخلية.
تحميل من متجر التطبيقات

دروب بوكس

يتيح لك Dropbox تخزين الملفات والمجلدات على السحابة ومشاركتها، ومسح المستندات، والتعاون مع الآخرين، مع مزامنة كل شيء بأمان عبر جميع أجهزتك حتى تتمكن من الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان. تحصل على مساحة 2 جيجابايت مجانًا في البداية.
وتُعد خدمة دروب بوكس واحدة من أفضل تطبيقات التخزين السحابي التي يمكنك تنزيلها على ايفون الخاص بك اليوم.
تحميل من متجر التطبيقات

جوجل درايف

جوجل درايف يُشبه دروب بوكس من عدّة جوانب، فلديك فقط 15 جيجابايت مجانًا للبدء، وهو يدعم بشكل مباشر مجموعة منتجات جوجل بالكامل. ويمكنك رؤية ملفات Google Photos أو Google Docs، على سبيل المثال، ودعوة الآخرين لعرض التعليقات أو تعديلها أو تركها.
وكانت جوجل أطلقت الخدمة لأول مرة في 24 أبريل من عام 2012 الماضي، وكانت وقتها بمثابة رد الشركة على خدمة iCloud من أبل وحلّت مع 5 جيجابايت من سعة التخزين السحابي المجانية.
ومنذ إطلاقها، أصبحت جوجل درايف الملاذ الآمن لعشرات الملايين من المستخدمين حول العالم، يستخدمونها يوميًا في التعديل على ملفاتهم ومستنداتهم وحتى في إنشاء الجداول المالية وغيرها من الوظائف.
تحميل من متجر التطبيقات


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى