موبايل

تسريب شاومي Mi 11 Lite 5G وقد يأتي قريبًا

عندما أعلنت شاومي عن هاتفها الرائد شاومي Mi 11 لأول مرة اعتبره الكثير من الناس “قاتل الهواتف الرائدة” بفضل مواصفاته التقنية المتطورة وسعره الذي صدر به في الصين والذي يُعد تنافسيًا للغاية. لكن شاومي لم تنس باقي جمهورها وتعمل على إصدار مُخفف بسعر أرخص باسم Mi 11 Lite، ويبدو أنه تم تسريب بعض مواصفات شاومي Mi 11 Lite 5G مؤخرًا.

كشفت الشائعات أن هاتف شاومي Mi 11 Lite سيتوفر في إصدارين، أحدهما يدعم شبكات الجيل الخامس، والثاني أرخص سعرًا ويدعم شبكات الجيل الرابع فقط.

الإصدار الذي يدعم اتصالات الجيل الرابع 4G/LTE سيخرج في الهند وسنغافورة أولًا برقم إصدار M2101K9Ax، بينما سيكون إصدار 5G منه برقم إصدار M2101K9G.

الاختلاف الأبرز بين الإصدارين – إلى جانب دعم شبكات مختلفة – سيكون في المعالج، حيث يصدر Mi 11 Lite نسخة الجيل الرابع بمعالج سنابدراجون 732G، في حين تصدر نسخة الجيل الخامس بمعالج أكثر قوة هو سنابدراجون 775G.

وحسب شائعات أخرى فإن نسخة الجيل الخامس من Mi 11 Lite ستعمل بشاشة AMOLED، في حين تأتي نسخة الجيل الرابع من الهاتف بشاشة LCD مع تردد يصل 120 هرتز، وهو الأمر الذي يسعد محبي الألعاب دون شك.

ماذا عن الأسعار؟ وفقًا لتسريب شاومي Mi 11 Lite 5G تنوي الشركة الصينية إطلاقه في الفئة السعرية أقل من 400 دولار أميركي عالميًا.

Show More

Related Articles

Back to top button