أخبار

تريد شراء لابتوب ألعاب رخيص؟ ابحث عن هذه الأشياء

تعد لابتوبات الألعاب مثل Alienware Area-51m و Acer Predator Helios 700 ممتعة جدًا نظرًا لأدائها المذهل وتصميماتها وميزاتها الرائعة. لكن عندما يتعلق الأمر بذلك، فهي غير عملية تمامًا عند تجربتها في العديد من الاستخدامات الأخرى، لذا أنت لست مضطرًا لإنفاق ما يصل إلى 4,000 دولار على لابتوب ألعاب جديد في حين أنّك تستطيع شراء لابتوب ألعاب رخيص بأقل من 1,000 دولار وتحصل على أداء لا بأس به أبدًا.
أولًا دعنا نؤكد على أنّ حصولك على لابتوب ألعاب رخيص لا يعني أنّك ستحصل على الأفضل، ولا أقصد هناك المكونات الداخلية فحسب، نعم ستحصل على أداء جيد جدًا بسعر يقل عن الألف دولار إن قمت بالاختيار جيدًا، ويمكنك تحسين تجربتك مع شاشة خارجية ولوحة مفاتيح ميكانيكية وماوس.
لكن الاختيارات كثيرة جدًا في السوق وكي نساعدك على شراء لابتوب ألعاب رخيص مناسب لك قمنا بإعداد هذا التقرير.

بطاقة الرسوميات والمعالج

ستحتاج إلى بطاقة رسومات ومعالج جيدين يمكنهما التعامل مع إصدارات الألعاب في 2020 وعلى الأقل لمدة عام أو عامين في المستقبل.
وعلى عكس الذاكرة والتخزين، لا يمكن ترقية هذين المكونين لاحقًا. إذا كانت ميزانيتك أقل من 800 دولار، فانتقل إلى بطاقة Nvidia Geforce GTX 1050 Ti القديمة أو بطاقة رسومات GTX 1650 الأحدث، والتي ستمنحك أداءً جيدًا للألعاب الحديثة كثيفة الرسومات في الإعدادات المتوسطة أو العالية.
وإذا كنت تستطيع إنفاق ما يقرب من 1000 دولار أو حتى أكثر قليلاً، فستكون أفضل حالًا على المدى الطويل، حيث يمكنك الحصول على كمبيوتر محمول مع Nvidia GeForce GTX 1060 أقدم بذاكرة 6 جيجابايت أو الإصدار الجديد GTX 1660 Ti.
بعيدًا عن بطاقة الرسوميات ابحث عن:

  • معالج إنتل Core i5 أو Core i7 من الجيل الثامن أو التاسع على الأقل
  • 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية أو أكثر
  • قرص تخزين 256 جيجابايت من نوع SSD على الأقل


تتيح لك معظم لابتوبات الألعاب -إن لم تكن جميعها- توسيع أو ترقية الذاكرة والتخزين بسهولة، لذا مرة أخرى، من الأفضل وضع أموالك في وحدة معالجة الرسومات والمعالج.


اخترنا لك أيضًا:


ومع ذلك، إذا بخلت على مساحة التخزين، فمن المحتمل أن تتوقع شراء محرك أقراص عالي السعة على الفور تقريبًا. ونظرًا لأن معظم الألعاب الحديثة تستهلك مساحة تبلغ 50 جيجابايت أو أكثر، فإن محرك الأقراص الأساسي الصغير يعني حذف الكثير من الألعاب وإعادة تثبيتها إذا كنت ترغب في التنقل بين ألعاب مختلفة.
كما تذهب معظم أموالك نحو المكونات، لذا فإن الأجزاء الأخرى -مثل الشاشة ولوحة المفاتيح ولوحة التتبع وجودة التصميم- ستكون جيدة ولكنها ليست رائعة.
هذا هو السبب في أنني أميل إلى طرز مثل Dell G5 15 التي تحتوي على مدخلات الطاقة ومنافذ أخرى في الخلف لإعداد أنظف عند الاتصال بالأجهزة الطرفية الخارجية. كما تتمتع بعمر بطارية لائق، وهو أمر لا يجب أن تتوقعه على جهاز كمبيوتر محمول للألعاب بأي ثمن.

Show More

Related Articles

Back to top button