أخبارموبايل

تحديث سامسونج Galaxy Note 20 Ultra يجلب حزمة أبريل الأمنية

بدأت سامسونج في إرسال تحديث أمني لمعظم موبايلاتها يحمل في طياته حزمة أبريل الأمنية لنظام اندرويد، منها كلًا من Galaxy S10 Lite وGalaxy S9. والآن يبدو أن الوقت قد حان لإطلاق تحديث Galaxy Note 20 Ultra مع حزمة أبريل الأمنية.

وفقًا للمصادر، فإن التحديث الجديد الذي يحصل عليه موبايل سامسونج الرائد لا يأتي بالجديد على صعيد المميزات التقنية، وهذا منطقي أخذًا في الاعتبار إطلاق الشركة تحديث شامل قبل أسبوعين تقريبًا، جلب العديد من التحسينات للنظام خاصةً على صعيد الكاميرا.

بالنسبة للتحديث الجديد الذي صدر مؤخرًا، فهو يأتي برقم إصدار N986BXXS1DUD1 ومن المفترض أن يصل للجميع خلال الأيام القليلة القادمة. ولم توضّح سامسونج تفاصيل التحديث الأمني الخاص بشهر أبريل حتى الآن، لكننا نتوقع أن تفعل ذلك خلال الأيام القادمة.

وفي جميع الأحوال، من الطبيعي أن يأتي التحديث الأمني مع بعض الإصلاحات للثغرات التي تم اكتشافها مؤخرًا، في كلًا من اندرويد وواجهة استخدام One UI التي تستخدمها سامسونج في موبايلاتها.

إن لم يصلك إشعار بالتحديث حتى الآن، يمكنك تفقّده من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات > ثم تحديثات النظام > ثم البحث عن التحديثات الجديدة. وإذا ظهر لك التحديث يمكنك تنزيله وتثبيته على جهازك يدويًا.

وفي جميع الأحوال ننصحك بتنزيل التحديث وتثبيته فور وصوله إلى جهازك، حتى لا تعرّض بياناتك لخطر الاختراق من الثغرات التي قد تكون موجودة على النظام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى