ألعابتطبيقات وبرمجيات

مايكروسوفت تُطلق تحديث سبتمبر لأجهزة وتطبيق إكس بوكس

بدأت شركة مايكروسوفت في إطلاق تحديث سبتمبر لأجهزة إكس بوكس ون، وإكس بوكس سيريس إكس و إس، وكذلك التطبيق المُخصص للكمبيوتر الشخصي.

يجلب التحديث العديد من المميزات الجديدة حسب ما ذكر عدد من اللاعبين، من ضمنها تحديثات لتطبيق إكس بوكس على الكمبيوتر، وميزة اللعب لاحقًا (Play Later) وكذلك آخر إصدار من متصفح الإنترنت مايكروسوفت إيدج.

مع تطبيق إكس بوكس على الكمبيوتر الشخصي، أصبح للاعبين القدرة على الوصول إلى ألعابهم عن بُعد بعد تحديث سبتمبر. كما أصبح Xbox Cloud Gaming (بيتا) متاحًا داخل التطبيق للمشتركين في خدمة Xbox Game Pass Ultimate.

تسمح خدمة Cloud Gaming (بيتا) للاعبين بتشغيل ألعابهم على أجهزة كمبيوتر ويندوز 10، وأجهزة اندرويد، وحتى أجهزة iOS بدون الحاجة إلى إجراء أي تحميل للألعاب. وتتوفر الخدمة في 22 دولة حول العالم. وتوصي مايكروسوفت بوجود سرعة إنترنت 10 ميجابت في الثانية على الأقل لتشغيل الخدمة.

أمّا مالكوا أجهزة إكس بوكس فسيحصلون على خدمة Xbox Cloud Gaming في موسم العطلات هذا العام.

بالإضافة لذلك، تمت إضافة خاصية Xbox Remote Play إلى التطبيق، وهي تسمح للمستخدمين بتشغيل ألعاب الفيديو من جهاز إكس بوكس على الكمبيوتر.

مايكروسوفت تُطلق تحديث سبتمبر لأجهزة وتطبيق إكس بوكس 1

أصبح أيضًا آخر إصدار من مايكروسوفت إيدج متوفرًا على جميع منصات إكس بوكس الحديثة، وعلمت مايكروسوفت على تحسين تجربة تصفح الإنترنت في هذا الإصدار كثيرًا.

فإذا فتحت إحدى الألعاب تبويب جديد في إيدج، يمكن لللاعب إرسال هذه الصفحة إلى جهاز آخر – مثل الموبايل – والاستمرار في اللعب.

يتوفر تحديث سبتمبر لأجهزة إكس بوكس من اليوم ويمكنك تحميله الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى