أخبارموبايل

سامسونج Galaxy S10 Lite يحصل على تحديث أمني جديد

أبلغ عدد من المستخدمين عن حصول موبايل سامسونج Galaxy S10 Lite على تحديث أمني جديد يضم حزمة أبريل الأمنية، وكانت الشركة الكورية أطلقت تحديث الشهر الماضي يجلب في طياته اندرويد 11 مع واجهة One UI 3.1 إلى الجهاز.

قد لا يحمل التحديث الكثير من المميزات الجديدة، ولكنه مهم جدًا لأنه يغلق العديد من الثغرات التي اكتشفها الفريق الأمني الخاص بنظام اندرويد في جوجل.

وكشفت المصادر أن المستخدمين في إسبانيا حصلوا على التحديث أولًا، لكنه سيتوفر لجميع المستخدمين حول العالم على مدار الأيام القادمة. ويأتي التحديث مع رقم إصدار G770FXXS4EUC1.

ومن المفترض أن يصلك إشعار بالتحديث تلقائيًا على موبايل سامسونج Galaxy S10 Lite، ويمكنك أيضًا التحقق من وصول التحديث بنفسك. اذهب إلى الإعدادات > ثم تحديثات النظام > ثم تنزيل وتحميل إذا وجدت التحديث هناك.


مقالات ذات صلة


وكانت سامسونج أطلقت موبايل Galaxy S10 Lite مع نظام تشغيل اندرويد 10 في يناير 2020، ويتميز بشاشة مقاس 6.7 بوصة Full HD Plus من نوع Super AMOLED Plus.

وتحتوي الشاشة على ثقب Infinity-O للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل، لتضمن أكبر مساحة ممكنة من الشاشة.

وفي الداخل يوجد معالج سنابدراجون 855 الرائد مع ذاكرة عشوائية (رام) سعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت قابلة للزيادة إلى 1 تيرابايت باستخدام بطاقات التخزين الخارجية.

كما يحتوي Galaxy S10 Lite على ثلاثة كاميرات في الخلف، الأساسية منها بدقة 48 ميجا بكسل. ويأتي مع بطارية سعة 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى