Xboxألعاب

مايكروسوفت تُحدد تاريخ إطلاق Halo Infinite رسميًا

أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا تاريخ إطلاق لعبة Halo Infinite رسميًا، وهي أحدث إصدارات سلسلة Halo الشهيرة، إلى جانب إصدار خاص من Xbox للاحتفال بمرور 20 عام على السلسلة.

تتوفر لعبة Halo Infinite للشراء في تاريخ 8 ديسمبر القادم حسب تأكيد مايكروسوفت في مؤتمر Gamescom. ومن المُخطط لها أن تتواجد ضمن خدمة Xbox Game Pass وقت الإطلاق، على أن يتوفر وضع “تعدد اللاعبين” بشكل منفصل كلعبة مجانية.

جدير بالذكر أن تاريخ إطلاق Halo Infinite تم تسريبه قبل أيام من تواجد مايكروسوفت في مؤتمر Gamescom، حيث لاحظ بعض المعجبين وجود التاريخ بشكل خاطئ في صفحة متجر مايكروسوفت.

اقرأ أيضًا: أسرع سيرفر DNS لألعاب PS5 و Xbox

وكان من المفترض أن يتم إطلاق لعبة Halo Infinite في أواخر العام الماضي، كأحد الإصدارات الحصرية على أجهزة إكس بوكس سيريس إكس وسيريس إس الجديدة. ومع ذلك، تباطأت عملية تطويرها بشكل كبير بسبب جائحة كورونا، كما هو الحال مع أغلب الألعاب التي صدرت مؤخرًا.

وعند إطلاقها، من المفترض أن تأتي اللعبة مع وضع حملة فردية بالإضافة إلى وضع تعدد اللاعبين. ويُتوقع أيضًا ظهور تركيبات أخرى من السلسلة مثل إنشاء خرائط عبر Forge والقدرة على اللعب التعاوني مع صديق لك في وضع الحملة، وستأتي هذه التركيبات كتحديثات بعد الإطلاق الرسمي.

بالنسبة لوضع اللعب مع صديق Co-op فسيكون جزءًا من خريطة محتوى الجزء الثاني للعبة، تقريبًا في مارس 2022، أمّا Forge فمن المحتمل إطلاقها في يونيو 2022.

مرور 20 عام على Halo

بمناسبة مرور 20 عام على إصدار أول نسخة من اللعبة Halo: Combat Evolved على إكس بوكس، تحتفل مايكروسوفت بإصدار نُسخة خاصة من إكس بوكس.

حيث يتوفر إصدار خاص من إكس بوكس سيريس إكس يحمل طابع Halo Infinite ويمكن حجزه مسبقًا من الآن. ويبلغ سعره 550 دولار أميركي تقريبًا ويأتي مع يد تحكم ذات طابع مشابه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى