أخبارإلكترونيات

تاريخ إطلاق سماعات أبل AirPods 3

لم تفصح أبل عن أي شيء بخصوص منتجاتها الجديدة على الرغم من الشائعات حول مؤتمر خاص بها في وقت لاحق من مارس الجاري، وعلى عكس التوقعات السابقة بخصوص تاريخ إطلاق سماعات AirPods 3 هذا الشهر، فإنّها لن تتوفر حتى وقت لاحق من هذا العام.

حيث يعتقد المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أنّ أبل لن تبدأ في إنتاج سماعات AirPods 3 بكميات كبيرة قبل الربع الثالث من 2021، ما يعني أبل تاريخ إطلاق السماعات اللاسلكية لن يكون في النصف الأول من العام بأي حال من الأحوال.

تاريخ إطلاق AirPods 3

وحسب المحلل المختص بأخبار أبل، فإن الشركة تواجه بعض المشاكل التي يجب علاجها أولًا، خصوصًا وأن خروج الجيل الثالث من سماعاتها اللاسلكية يعني تخفيض أسعار AirPods 2 وهو ما قد يؤثر على مبيعات AirPods 3.

وكشف Ming أنه على الرغم من شعبية سماعات AirPods إلا أنّ نتائج المبيعات تظهر أن المستهلكين ليسوا مستعدين لإنفاق أكثر من 100 دولار للحصول على المميزات الجديدة – مثل عزل الضوضاء – التي كانت تتوفر في AirPods Pro فقط.

وكانت التسريبات السابقة كشفت أن سماعات الجيل الثالث تشبه AirPods Pro من حيث التصميم كثيرًا. وأنّها ستتوفر في هذا الشهر خصوصًا وأن AirPods 2 تم الإعلان عنها في مارس 2019.

قد تود أيضًا قراءة

إفساح المجال لـ AirPods Pro 2

ظهرت بعض الشائعات التي تؤكد إمكانية إطلاق AirPods 2 Pro في النصف الأول من 2021 – ربما في أبريل – وتبدو هذه الشائعات منطقية بحيث تطلق أبل نسخة البرو في الربع الثاني من هذا العام، ثم يخرج الجيل الثالث في وقت لاحق مثلما أشار Ming-Chi Kuo.

ضع في اعتبارك أن كل هذه مجرد توقعات وتخمينات ولا نملك معلومة دقيقة تتناول تاريخ إطلاق الجيل الثالث أو حتى الجيل الثاني من إصدار البرو.

Show More

Related Articles

Back to top button