أخبارموبايل

بيل جيتس يفضّل اندرويد على iOS

على الرغم من أنّ بيل جيتس لم يعد مهتمًا أو متفاعلًا مع التقنية مثلما كان سابقًا – وقت كان الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت التي أسسها – إلّا أنّ المجتمع التقنية عادةً ما يهتم بأي تصريح يقوم به الأب الروحي لعملاق البرمجيات. ومؤخرًا صرّح بيل جيتس أنّه يميل إلى استخدام اندرويد أكثر من ايفون.

وكان بيل جيتس عاد إلى استخدام اندرويد في عام 2017، وحسب بعض التقارير وقتها فقد كان يستخدم هواتف ويندوز فون قبل ذلك. وفي ذلك الوقت، صرّح بيل جيتس أنه يستخدم جهاز اندرويد مع الكثير من برامج مايكروسوفت، ولا يستخدم هاتف iOS. ومؤخرًا كشف أحد أغنياء العالم لماذا يفضّل اندرويد على iOS.

اقرأ أيضًا: اندرويد أم ايفون.. أيهما أفضل؟

في مقابلة مع الصحفي أندرو روس سوركين على تطبيق Clubhouse، قال جيتس:

“أنا في الواقع أستخدم هاتف اندرويد لأنني أرغب في تتبع كل شيء، غالبًا ما أجرّب هواتف ايفون، لكن الهاتف الذي أحمله هو اندرويد.

يقوم بعض مصنّعي اندرويد بتثبيت برامج مايكروسوفت مسبقًا بطريقة تجعل الأمر سهلًا بالنسبة لي. إنهم أكثر مرونة حول كيفية اتصال البرنامج بنظام التشغيل. وهذا ما اعتدت عليه في النهاية”.

بينما يستخدم بيل جيتس هاتف اندرويد بسبب المرونة وبيئة النظام الرائعين، فإن تطبيق Clubhouse لا يزال متاحًا على ايفون فقط في الوقت الحالي.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button